اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 03:24

كتب : FilGoal

إي سواتيني ضد مصر

وجه خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رسالة للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري بعد التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وصرح لطيف عبر برنامج (كورة كل يوم) بالقناة الأولى: "أجيري أكثر شخص سعيد بهذا التأهل لأنه سيمنحه فرصة لتجربة اللاعبين والعمل بأعصاب هادئة وتحمل الجماهير للأخطاء في الفترة القادمة، لأن علاجها تحت ضغط مختلف تماما عن تلافيها وأنت فائز".

واستدرك: "لكن أتمنى أن تصل رسالتي للجهاز الفني، بألا ينخدع بالنتيجة والتأهل، فنحن ننتظر نتائج أفضل وهناك سلبيات تحتاج لعلاج وانسجام وتفاعل أكثر، لاعب شاب مثل محمد محمود يحتاج لخبرة دولية أكبر وغيره من العناصر".

وأردف: "ألف مبروك لمصر، ومرة من نفسنا لا ننتظر لآخر جولة، ربنا عوضنا من أجل الجماهير المصرية في أول ظهور بعد كأس العالم وتخفيف معاناة الجماهير مع المنتخبات والأندية المختلفة في الدوري بتحقيق إنجاز بسهولة".

وواصل: "نهنئ منتخبنا وكل الجماهير والرياضيين والجهاز الفني واللاعبين، فهو أسرع إنجاز يحسب لأي مدير فني للمنتخب تولى المهمة في فترة قصيرة".

وشدد خالد لطيف في ختام تصريحاته: "لا بد من تقييم الأمور بشكل صحيح، وألا يجعلنا الإنجاز نغفل إلى أي مدى وصلنا، وفرصة أيضا لإدارة اتحاد الكرة للعمل في هدوء وبعيدا عن ضغط الجماهير".

طالع أيضا

أبو ريدة يكشف عن خطوة لإقامة ودية لمنتخب مصر في أوروبا بعد مواجهة تونس

متسلحون بالتاريخ ومستقبل يبدو مشرقا.. الفراعنة إلى أمم إفريقيا للمرة 24

"قلوب أمة معلقة بخطاب من الفيفا".. لماذا تأجل احتفال كينيا بالتأهل إلى أمم إفريقيا

الاطمئنان على الأساسيين وتجهيز العائدين.. مكاسب للأهلي من ودية الاتصالات قبل موقعة سطيف

مصدر في الأهلي لـ في الجول: عدم مشاركة لاعبا الاتصالات أمامنا لن يؤثر على المفاوضات لضمهما

ملامح مصر وإي سواتيني.. دور جديد لطارق حامد ومحاولات أجيري للتخلص من أفكار كوبر

تعرف على كل التغييرات في بطولة أمم إفريقيا 2019 وموعد المسابقة

التعليقات