إبراهيم حسن: أطلب مناظرة مع حسن حمدي والخطيب لتحديد "لماذا رحل التوأم عن الأهلي"

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 - 03:33

كتب : FilGoal

حسام حسن - إبراهيم حسن - المصري

طلب إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري إجراء مناظرة مع عدد من مسؤولي الأهلي السابقين والحاليين للحكم على وقائع تاريخية تخص كواليس رحيل التوأم عن الأهلي في صيف عام 2000 للانتقال إلى الزمالك.

وصرح حسن عبر قناة (إل تي سي): "أطلب مناظرة مع كل من حسن حمدي ومحمود الخطيب وعدلي القيعي وهشام سعيد، للاستفسار هل طلب حسام وإبراهيم جنيها من الأهلي، هل عقد أحد جلسة معنا للاتفاق على قيدنا دون اللعب، أما ما يتردد عن التجديد لحسام حسن موسم والتفريط بي غير صحيح، فلم تحدث أي جلسة بيننا وأي مسؤول بالأهلي".

وأضاف: "أنا لي في النادي الأهلي أكثر من أي حد رغما عن أي حاقد أو قلبه أسود، لقد قاتلنا 22 سنة بالأهلي، رائحة التتش لا يعرفها إلا من تربى بها، كل من جاء بعد ذلك على ملعب حرير كأنك في أوروبا بينما بدأنا بملعب ترابي".

وتابع: "لم يحدث معنا مثلما حدث مع حسام غالي وعماد متعب، كما أن بعض اللاعبين مع احترامي لهم قضوا 6 سنوات ضيوفا مع الأهلي وأصبحوا من أساطير النادي".

وأشار: "أطلب المناظرة وأطالب من ذكرتهم بإراحة ضمائرهم قبل وفاتهم، لم نهبط على الأهلي بالباراشوت مثل آخرين، بل الأهلي بيتي وشرف لي أن أحلم يوما ما بتدريبه".

وأوضح: "ثابت البطل رحمه الله صدمنا، لقد كان المسؤول عن إدارة ملف الكرة في ظل تواجد صالح سليم في إنجلترا للعلاج، وانشغال نائبه حسن حمدي بأعماله الخاصة، كما أن سييء الذكر والسمعة والذي لن أسامحه حيا أو ميتا، كان شخصية صعبة فهو من أسوأ المدربين الذين تعاملت معهم، واتفق مع البطل على الإطاحة بنا من النادي".

وكشف إبراهيم حسن عن كواليس عودة من نيوشاتل إلى الأهلي: "اسألوا صلاح حسني فهو حي يرزق، كنا نتقاضى 8 و10 آلاف دولار شهريا في سويسرا، وعدنا للأهلي براتب شهري 600 جنيه بدون تعاقد".

ولفت: "تم الاتفاق مع كابتن صالح سليم في شقته أمام نادي الجزيرة، وقال أنتم مثل أي لاعب بالأهلي ولن أميز أحد، وحينها وافقنا لأن الأهلي تراجع ترتيبه وخسر من عدة أندية مثل المريخ البورسعيدي بالثلاثة".

وأردف: "وقتها هاني رمزي رفض الرجوع من الاحتراف، وقلنا: "تحت أمر النادي الأهلي"، صرف لكل منا 40 ألف جنيه لسداد أقساط الشقة والسيارة والجمارك الخاصة بها، ووعدنا صالح سليم بالاحتراف في إنجلترا، ووصلنا عرضا من سيلتك الاسكتلندي بعد أول موسم، وثابت البطل وأعضاء مجلس الإدارة مزقوا الفاكس دون اعتذار أو الرد على النادي الاسكتلندي وكان النقاش في الأمر ممنوعا".

وأتم إبراهيم حسن: "ما أحزنني سيناريو النهاية، لقد ساهمنا في تتويج الأهلي بالدوري سبع مرات متتالية إضافة إلى بطولات محلية وعربية أخرى، وكانت النهاية صادمة وحزينة للغاية، لقد تعجب رئيس نادي نيوشاتل من إصرارنا على العودة للأهلي ورفض عروض أخرى من لاتسيو الإيطالي وسيلتك الاسكتلندي، إذا كان حسام وإبراهيم حسن يحبان أنفسهما كما يتردد، لكانا في مكانة أخرى مختلفة تماما".

اقرأ أيضا:

في انتظار التاسعة.. ماذا يفعل المنتخب عندما يواجه منتخبا مرتين على التوالي بالتصفيات

مصدر مقرب من مؤمن زكريا لـ في الجول: مفاوضات التجديد تسير بشكل جيد جدا

الفراعنة يتفائلون؟ ماذا يفعل أجيري في مبارياته خارج ملعبه مع المنتخبات التي دربها

لاعب الاتصالات لـ في الجول: علمت أن الأهلي طلب ضمي.. وأشارك في 3 مراكز

أمير مرتضى لـ في الجول: لن نكرر خطأ إيهاب جلال مع جروس بخصوص الصفقات الجديدة

لاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك