إبراهيم حسن: أثق في قدرة لاعبي المصري على التعويض والتأهل من الكونغو

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 02:54

كتب : FilGoal

الصور من الصفحة الرسمية للنادي المصري

يثق إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري في قدرة الفريق على التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية رغم التعادل السلبي أمام فيتا كلوب ببورسعيد في ذهاب الدور قبل النهائي.

وصرح إبراهيم حسن عبر قناة (إل تي سي): "لقد أدى لاعبو المصري ما عليهم، ولم يقصر أحد، فالفريق يعاني من إرهاق شديد وإصابات عديدة بسبب ضغط المباريات".

وأضاف: "فيتا كلوب فريق قوي جدا، يمتاز بالسرعات واللياقة البدنية والقدرة على تسجيل الأهداف، لقد تفوق على نهضة بركان والرجاء المغربي في 4 مباريات، ولم يتعرض لأي خسارة".

واستدرك: "ولكن أثق في قدرة لاعبي المصري على التعويض والتأهل من الكونغو، بأي حال فيتا كلوب لن يكون أقوى من اتحاد العاصمة، والظروف التي كانت محيطة بالمباراة في الجزائر".

وواصل: "فيتا كلوب انتظم في معسكر داخل مصر منذ 10 أيام، لقد توجه إلى هنا مباشرة قادما من المغرب بعد التأهل على حساب نهضة بركان، بينما لعب المصري مباراة أمام طلائع الجيش في برج العرب ورحلة سفر 5 ساعات ذهابا وإيابا".

وأردف: "أتمنى أن تراعي لجنة المسابقات موقف النادي المصري، وتؤجل مباريات الفريق، ومساعدته في الوصول للمباراة النهائية، لن نفرط في المشوار الطويل الذي قطعناه بهذه البطولة، فنحن الفريق الوحيد حاليا الذي خاض المنافسات منذ الدور التمهيدي".

وأتم إبراهيم حسن: "لقد حصلنا على وعد بالعودة مجددا للعب في بورسعيد ببطولة الدوري، والمباراة القادمة أمام المقاولون العرب، سيتعذر إقامتها ببرج العرب لوجود إصلاحات في الملعب، كما لم يحدد الأمن مكان المباراة، لذا أتوقع وأتمنى أن تتأجل".

طالع أيضا

هاني رمزي: لن نستبعد صلاح محسن من المنتخب.. يحتاج 3 أيام للراحة فقط

الأوليمبية تخاطب وزارة الرياضة لاستبعاد مرتضى منصور من رحلة الزمالك للسعودية

خبر في الجول – كيف يفكر الكاف قبل استخدام تقنية الفيديو في نهائي دوري الأبطال

ماذا يفعل الأهلي في غياب معلول؟ نتائج جيدة محليا ومشكلة قاريا

التعليقات