حسام حسن: إذا علم الاتحاد الدولي بما يحدث للمصري لصرف لنا تعويضا ماديا ضخما

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 - 02:10

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي لنادي المصري

واصل حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي هجومه ضد اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الجزيرة بمطروح في دور الـ32 لكأس مصر.

وصرح حسام حسن عبر قناة صدى البلد: "ما يحدث تهريج، لقد تضررنا فنيا، فنحن فريق سيخوض نصف نهائي الكونفدرالية، وأصبحنا من أفضل 4 أندية في القارة هل من المفترض أن نساعد بعض أم نهد بعض؟".

وأضاف: "مثلما ساعد اتحاد الكرة نادي الجزيرة بمطروح وتحمل تكاليف إقامته وسفره إلى بورسعيد، عليه أيضا أن يتحمل تكلفة معسكر المصري الذي تم إلغاؤه".

وأشار: "النظام مفقود في كل شيء، لقد تأهلنا لكأس العالم بالصدفة".

وأردف: "المصري يتعرض لضغوط شديدة على مدار 7 سنين ونلعب خارج ملعبنا ونتحمل تكلفة تأجير الملاعب بواقع 100 ألف جنيه لكل مباراة، إنها مصاريف لا يتحملها بشر".

وأوضح حسام حسن: "كما نواجه أعباء نفسية، فكل لاعب بباقي أندية مصر له غرفة ملابس ودولابه الخاصة لكن لاعبي المصري يتنقلون بحقائبهم مثل المُهجرين، إنها أمور صعبة على إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين".

واستطرد: "إذا علم مسؤولي الاتحاد الدولي بأن عقوبة المصري انتهت قبل 3 سنوات، من الممكن أن نحصل على تعويض مادي كبير".

وتساءل في ختام تصريحاته: "أين العدل والاحترام والمبادئ التي ينادي بها الاتحاد الدولي، جمهور المصري أثبت مؤخرا أنه الأفضل في مصر بالتزامه في التشجيع خلال المباريات الإفريقية.. هل هذه المكافأة التي نستحقها؟!".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك