المنتخب الأوليمبي ينتصر على الإمارات في الودية الثانية
الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 19:34
كتب : أحمد الخولي
مصر الأوليمبي - الإمارات
انتصر منتخب مصر الأوليمبي على منافسه الإمارات وديا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين بهدف دون رد.
سجل هدف المباراة الوحيد لاعب المقاولون العرب طاهر محمد طاهر في الدقيقة 66.
وكان المنتخبان تعادلا سلبيا بدون أهداف في الودية الأولى التي أقيمت بينهما قبل عدة أيام.
وخاض منتخب مصر الوديتين استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر والتي سوف تؤهل بدورها لأولمبياد 2020 بطوكيو.
وسوف تقام البطولة الإفريقية في مصر في الفترة ما بين الثامن وحتى الـ22 من شهر نوفمبر المقبل.
ويتأهل أصحاب اول ثلاثة مراكز في البطولة الإفريقية إلى الأولمبياد التي سوف تقام بالعاصمة اليابانية طوكيو.
اقرأ أيضا
أوزيل.. مسيرة من ارتباك الحالة المزاجية
أبو ريدة: لن يتم تطبيق قرار لاعبي شمال إفريقيا في يناير.. الدوري يجب أن يستمر بشكله الحالي
عضو مجلس المصري: أزمة الجزيرة لا تحدث في الدورات الرمضانية
تقرير: إضافة 5 لاعبين جدد بقوائم الأندية المشاركة بالبطولة العربية
أولمبياد الشباب - فيديو.. "قصة شعر" لاعبة كادت تسبب في ضياع الفوز بالذهبية
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












مصر | الأولمبي
لا ينتهي