سكاي: مانشستر يونايتد ليس للبيع.. رغم اهتمام ولي العهد السعودي

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 16:50

كتب : محمد سمير

مانشستر يونايتد

نفت شبكة سكاي سبورتس وجود نية لعائلة جلايزر مالكة نادي مانشستر يونايتد في بيع النادي الفترة المقبلة.

جاء ذلك ردا على تكهنات تقارير صحفية بريطانية على تفاوض السعودية متمثلة في ولي العهد محمد بن سلمان مع نائب مانشستر يونايتد من أجل شراء النادي.

ونشرت صحيفة ذا صن البريطانية تقريرا صباح اليوم الاثنين يفيد باجتماع بين أفرام جلايزر نائب مانشستر يونايتد ومحمد بن سلمان ولي العهد السعودي الاسبوع المقبل بالرياض للتفاوض حول الأمر. (تفاصيل من هنا)

ومن جانبها أكدت شبكة سكاي سبورتس وفقا لمصادرها أن مانشستر يونايتد ليس للبيع رغم تقارير اهتمام ولي العهد السعودي في الاستثمار الرياضي.

وكانت دول الخليج قد بدأت في الاستثمار الرياضي بحصول الشيخ منصور من الإمارات العربية المتحدة على امتلاك مانشستر سيتي وبعدها حصلت شركة قطر الرياضية للاستثمارات على نادي باريس سان جيرمان.

ويمتلك شركة يونايتد عائلة جلايزر منذ عام 2005 وتبلغ قيمتها أكثر من 3 مليارات جنيه استرليني، وتمت عملية الشراء في صفقة قيمتها 790 مليون جنيه استرليني.

وأشار تقرير سكاي سبورتس إلى أن وجود عرض يبدأ بـ 4 مليارات جنيه استرليني لشراء مانشستر يونايتد يجب النظر فيه لكن مالكي الشياطين الحمر ليست لديهم النية في البيع.

ويعتبر مانشستر يونايتد شريكا رسميا مع شركة الاتصالات السعودية في 2008، ويشارك المستثمرون في السعودية في مقترحات الاتحاد الدولي (فيفا) الجديدة لاستحداث بطولة أخرى على غرار كأس العالم للأندية.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك