ميهوب: البدري رفض ضم كينو للأهلي؟ "درب من الجنون"

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 03:11

كتب : FilGoal

كينو مع بيراميدز أمام الجونة

نفى علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، ما تردد بشأن رفض حسام البدري المدير الفني السابق للفريق ضم اللاعب البرازيلي كينو مهاجم بيراميدز في يناير الماضي.

وصرح ميهوب عبر قناة (إل تي سي) مساء الأحد: "ما يتردد أن البدري رفض ضم كينو للأهلي درب من الجنون، فهو لاعب يختاره أي مدرب إذا كان مغمض العينين".

وأضاف: "لاعب الكرة الجيد، مستحيل أن يختلف عليه أحد، لاعب مثل كينو إذا تابعه مليون شخص، سيؤكدون أنه مميز، فهو الأفضل في الدوري المصري هذا الموسم، لقد خلق حالة في الدوري الممتاز مع بيراميدز، فهي تجربة ممتازة للسوق المصري واستثمار هائل أتمنى استمراره".

وأشار: "أعرف البدري جيدا، فهو عِشرة كبيرة جدا، وأعتبره دائما أخ أكبر، فالعلاقة بيننا تتجاوز مرحلة العمل فقط، كما لعبنا سويا في جبهة واحدة ناحية اليمين، وأتواصل معه دائما، آخر مكالمة بيننا اليوم الأحد، لقد طالب الإدارة السابقة للنادي الأهلي بالتعاقد معي لرئاسة اللجنة الفنية ونجحنا سويا في ضم عدة لاعبين مميزين على رأسهم وليد أزارو".

وعن حملة التشويه التي يتعرض لها البدري رئيس نادي بيراميدز، رد علاء ميهوب: "بدون التطرق لأسماء، أعرف نوعية البدري وأخلاقه وتربيته وتفكيره، فهو يحب النجاح ودائما في حاله، ولا يتكلم عن أحد، لذا الكثيرون لا يحبونه، سأرد على هذه الحملة بصفات البدري بصرف النظر عن نجاحه مع الأهلي في أكثر من تجربة، فلن يقدر أحد أن ينكر نجاحاته كمدير فني، وجماهير الأهلي راقية وعظيمة ودائما تقدر أولادها".

وأردف ميهوب: "البدري تاريخ، والجماهير تتذكر دائما كل شيء للاعب أو مدرب أو إداري، هذه نقطة في صالح حسام البدري، لا يمكن لأحد تغييرها بصرف النظر عن أرقامه القياسية التي لم تكن شغله الشاغل بل إنه رجل يحب النادي الأهلي".

طالع أيضا

تأجيل الأهلي وبيراميدز.. تعرف على مواعيد مباريات كأس مصر

مدير استاد السلام: لا أعرف سر الهجوم الشرس علينا

آراء مدربو الدوري المصري بخصوص اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين

أنا دروجبا (6) – نهاية جميلة لرحلة تشيلسي

موعد عودة استاد القاهرة للعمل

أحمد حسن يتحدث عن مصير بيراميدز

التعليقات
قد ينال إعجابك