ملعب السلام قبل مباراة الأهلي - وفاق سطيف
لا يؤيد علاء ميهوب مدير اللجنة الفنية بالنادي الأهلي فكرة الربط بين كثرة إصابات الفريق بأرضية ملعب السلام الذي يستضيف لقاءات الأحمر.
وقال ميهوب: "نعم الإصابات كثيرة ومقلقة، ولكنها أمر وارد لأي فريق ينافس على أكثر من بطولة".
وأضاف عبر قناة (إل تي سي): "الإصابات ليس لها سبب معين مثلما يقال عن ملعب السلام، وإلا لماذا لا يصاب لاعبو الأندية الأخرى بسبب الملعب؟!.. فلنتكلم بمنطقية".
وأكد ميهوب: "الأهلي فريق بطولة، وأجواء اللعب في الجزائر صعبة للغاية، رغم أنه كان من الممكن حسم مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف بخمسة أهداف".
وأتم تصريحاته: "ما أثق به أن اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة يعلمون تماما ما تمثله هذه المباراة، وأن الهدف هو العودة بتذكرة التأهل من الجزائر، لتحقيق حلم الفوز بدوري الأبطال اللقب المفضل لجماهير الأهلي، والعودة مجددا للمشاركة في كأس العالم للأندية".
طالع أيضا
تأجيل الأهلي وبيراميدز.. تعرف على مواعيد مباريات كأس مصر
مدير استاد السلام: لا أعرف سر الهجوم الشرس علينا
آراء مدربو الدوري المصري بخصوص اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي