المصري: إما اللعب في بورسعيد أو اللجوء للفيفا

الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 18:47

كتب : أحمد الخولي

احتفال محمود وادي بهدف المصري في الجيش

أصر محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، على ضرورة خوض الفريق البورسعيدي للمباريات المحلية على ملعبه، وذلك في حديثه لبرنامج 93.7 على إذاعة "أون سبورت".

وقال الخولي: "إما خوض مباراة الجزيرة مطروح في بورسعيد، أو اللجوء للفيفا. حتى الآن لم تأتنا أي مراسلات بخصوص مكان إقامة مباراة المصري يوم الثلاثاء".

وأضاف: "هناك اتصالات تليفونية مع عامر حسين وثروت سويلم، لكن بكل صراحة تفاجأت أن وزارة الداخلية تطلب موافقة النيابة لإقامة مباريات المصري على ملعبه".

وتعلل الخولي بإصراره بنجاح تنظيم مباريات الفريق في بطولة الكونفدرالية التي لُعبت في بورسعيد: "هذا شيء محزن، لأننا نجحنا بالفعل في تأمين أكثر من مباراة في حضور أكثر من 15 ألف مشجع".

وأردف: "قول واحد وقرار لن نتنازل عنه: لن نخوض المباريات إلا على ملعبنا، وإلا ستكون خيانة لبورسعيد ونادينا، سنحافظ على حقوق النادي المصري لآخر لحظة كما قلنا من قبل".

وبخصوص وباء الإيبولا الذي انتشر في الكونغو قبل سفر المصري لمواجهة فريق فيتا كلوب: "راسلنا السفارة المصرية في الكونغو، وأكدت لنا أن الوباء بعيد عن العاصمة بمسافة آمنة وليس هناك خطورة. ولكن سنأخذ الاحتياطات الطبية لتأمين أنفسنا والبعثة كلها عند السفر".

طالع أيضا:

تأجيل الأهلي وبيراميدز.. تعرف على مواعيد مباريات كأس مصر

مدير استاد السلام: لا أعرف سر الهجوم الشرس علينا

آراء مدربو الدوري المصري بخصوص اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين

أنا دروجبا (6) – نهاية جميلة لرحلة تشيلسي

موعد عودة استاد القاهرة للعمل

أحمد حسن يتحدث عن مصير بيراميدز

التعليقات