كارتيرون: أعرف أجواء الجزائر ولست جديدا عليها.. وثقتي في لطفي لم تهتز

الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 12:06

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - وفاق سطيف

شدد باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي للنادي الأهلي على أنه يعرف أجواء الجزائر جيدا ولن تكون جديدة عليه.

وقال كارتيرون في تصريحات لمركز الأهلي الإعلامي: "أجواء اللعب في الجزائر ليست جديدة علي بسبب تجربتي من قبل في التدريب مع فريق مازيمبي الكونغولي".

وأضاف "أجواء إفريقيا بشكل عام سبق أن عشتها عندما كنت مدربا لمازيمبي، وأعلم أن اللعب في الجزائر يكون صعبا على أي منافس؛ بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات".

كارتيرون أتبع "الأهلي يضم لاعبين أصحاب خبرات، سبق أن عاشوا تجربة اللعب من قبل في أصعب الظروف، وبدأنا من مران أمس الإعداد لمباراة العودة من خلال تجهيز جميع اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين انتظموا في المران الجماعي".

وأكمل "الأهلي لديه هدف واضح يسعى لتحقيقه في جميع المباريات، والفريق يسير خطوة بخطوة في دوري أبطال إفريقيا بحثا عن اللقب الذي يأمل أن يكون من نصيب الأهلي وأن يعود من جديد إلى النادي".

كارتيرون أتم "الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، وأسعى دائما لتجهيز جميع اللاعبين حتى يكون الكل على درجة واحدة من الاستعداد الفني والبدني والنفسي".

من جهة أخرى، كشف كارتيرون عن حرصه على مشاهدة لاعبي فريقه الدوليين في مباريات التوقف الدولي، فقال "شاهدت مباراة مصر مع إي سواتيني وسأشاهد المباراة المقبلة، كما أنني شاهدت أيضا مباراة المغرب مع جُزر القُمر لأجل وليد أزارو، ومالي مع بوروندي من أجل ساليف كوليبالي".

وأتم "لم أفقد الثقة أبدا في علي لطفي بعد الأداء الذي قدمه مع الأهلي في لقائي الاتحاد السكندري في الدوري، والترسانة في كأس مصر، وأحاول على قدر المستطاع تجهز جميع العناصر ومنحهم الفرصة من خلال التواجد في المباريات الرسمية".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي على وفاق سطيف بهدفين دون مقابل على استاد السلام.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضا

أحمد حسن يتحدث عن مصير بيراميدز

الإنتاج الحربي: على المنتخب البحث عن عذر آخر للإصابات غير ملعب السلام

أبرز ظواهر الجولة 3 من تصفيات ملتهبة في إفريقيا

سالجادو ينتقد ملعب السلام

طواحين هولندا تفتك بألمانيا التائهة

تونس تهزم النيجر بصعوبة وتعزز تصدرها لمجموعتها في تصفيات إفريقيا

التعليقات
قد ينال إعجابك