أبو ريدة: محاكمة أجيري وأزمة صلاح "مشكلة ضخمة" بالإعلام فقط

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 - 03:33

كتب : FilGoal

خافيير أجيري مدرب منتخب مصر أمام النيجر

أبدى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة عدم قلقه بشأن ما يثار بشأن محاكمة خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر في قضية التلاعب بالنتائج أو غضب محمد صلاح من مسؤولي اتحاد الكرة.

وصرح أبو ريدة عبر برنامج اللعيب بقناة إم بي سي مصر: "لا توجد مشكلة بشأن أجيري، الأمور مستقرة، لا توجد محاكمة بل جلسة استماع ستقام العام المقبل للمجموعة بالكامل بعد إغلاق القضية، وتم فتحها مجددا للخلاف بين رئيس الاتحاد الإسباني وبعض المتهمين بالقضية، مما سيستغرق وقتا، التغيرات في الإعلام فقط".

وبشأن الأزمة الأخيرة بين صلاح ووكيله وإدارة اتحاد الكرة، رد أبو ريدة: "الاستقرار موجود، نفتخر بصلاح، فهو من نجوم العالم، كل الاحترام والتقدير له ولزملائه".

وأردف: "نحاول التعامل باحترافية مع كل اللاعبين مثلما يعاملوا في الخارج، يهمنا راحة الجميع، اتحاد الكرة ليست له مشكلة مع أي لاعب، ندعم الجميع وخاصة صلاح".

وأكد رئيس اتحاد الكرة: "أتحلى بالهدوء النفسي وليس التصرفات التشنجية إطلاقا، الموضوع يأخذ أكبر من حجمه في الإعلام فقط، ولدينا في اتحاد الكرة من الخبرات، لن تورطنا في أخطاء ساذجة".

واستطرد: "صلاح ابننا، وانتظم معنا في المباراة الماضية أمام النيجر، وهنأته في لندن خلال حفل الاتحاد الدولي، لن ندخل في مشاكل مع أولادنا، فلم يحدث أن رفض اللاعب ارتداء أحد القمصان، دعونا نركز في المستقبل".

وشدد: "نستجيب لمطالب كل اللاعبين حتى إذا تحاملنا على أنفسنا، وكفانا كلام لن نريد فرض ضغوط إضافية عليه، يكفي أنه يلعب في الصف الأول ومن أفضل اللاعبين وأتمنى له التوفيق".

وأتم هاني أبو ريدة: "أشعر أنني أعاقب على الوصول لكأس العالم بعد غياب طويل، الآن لدينا فريق جديد ومدير فني جديد، نحاول البحث له عن مباريات ودية لتطبيق فكره، خاصة أن فترات التوقف قليلة والمنتخب لم يخض أي فترة إعداد".

اقرأ أيضا

قائمة الأهلي – بلا ظهير أيمن ضد الترسانة.. ظهور عمار والشيخ وعودة ميدو والسولية

بلال يحكي لـ في الجول: عن عصيان أوامر جوزيه مع تريكة.. "لو لم تكن هدفا لأخرجتكما"

اتحاد الكرة يصدر توضيحا رسميا عن "تحمل إقامة خالد عبد العزيز في روسيا"

محمد فضل: قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين سيفيد الأهلي.. وتحذير من سلبية واحدة

رئيس نادي جزيرة مطروح لـ في الجول: نوافق على مواجهة المصري بشرطين

التعليقات