بالفيديو - بيراميدز يزيح طنطا من الكأس في مباراة مثيرة.. وينتظر الأهلي

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 22:58

كتب : محرر في الجول

بيراميدز - إنبي

صعد بيراميدز لدور الستة عشر من كأس مصر، بعد أن حقق الفوز على ضيفه طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي.

وضرب بيراميدز موعدا مثيرا مرتقبا، مع الأهلي في دور الستة عشر، والذي سيحتاج أولا العبور من الترسانة يوم الأربعاء.

ولم يلتقط الفريقان أنفاسهما، حتى استطاع طنطا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق محمد السيد "شيكا"، الذي استغل خروجا خاطئا من أحمد الشناوي لينفرد الأول بالشباك ويسجل رغم محاولات حمادة طلبة في اللحاق به.

لكن تراجع أبناء السيد البدوي بعد الهدف، ليضغط فريق بيراميدز بغرض إدراك التعادل، لكن محاولاته العديدة اصطدمت بتألق إسلام طارق حارس طنطا.

وفي الدقيقة 43 نجح البرازيلي كينو، في تسجيل التعادل بطريقة رائعة بعد أن اخترق من الناحية اليسرى للعمق مراوغا ثلاثة لاعبين، قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة.

في الشوط الثاني، نجح كينو في أن يسجل الهدف الثاني بالدقيقة 55 بنفس الطريقة التي سجل بها الهدف الأول، ليمنح بيراميدز التقدم الأول في المباراة.

لكن هذا التقدم لم يدم سوى ثلاث دقائق فقط، بعد أن حصل محمد السيد "شيكا" على ركلة جزاء بعد تدخل من أحمد أيمن منصور.

وانبرى عبد الرحمن خالق لها بنجاح ليسدد على يمين الشناوي، الذي ذهب للزاوية الأخرى لتسكن الكرة شباكه.

ثم عاد بيراميدز ليتقدم من جديد عبر محمد مجدي "أفشة" من ركلة جزاء كاد إسلام طارق حارس طنطا أن يتصدى لها، لكن الكرة كانت أقوى من يده.

ولم تنجح محاولات طنطا في التعادل خلال الدقائق المتبقية، بينما حرم الحكم المساعد فريق بيراميدز من هدف صحيح لمحمد فاروق، لكنه ألغي بداعي التسلل.

التعليقات