تركي آل الشيخ: بيراميدز في إطار البيع.. محبط ومستاء وقراري نهائي

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 23:44

كتب : FilGoal

مؤتمر إعلان إنشاء نادي الأهرام

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، نهاية مشروع نادي بيراميدز بالنسبة له، مؤكدا "النادي في إطار البيع".

وقال تركي آل الشيخ: "نادي بيراميدز في إطار البيع في الوقت الحالي".

وأضاف خلال ظهوره في برنامج (في المرمى) على قناة العربية "لا أريد الحديث عن هذا الأمر وعن الاستثمار في مصر. العديد من الأمور في المحكمة الدولية في الوقت الحالي".

وواصل "مستاء بكل تأكيد مما حدث. ذهبت لتقديم خدمة للرياضة ولكنني محبط ومستاء مما حدث. وغير مستغرب. هناك من يستفيد من ذلك".

وأجاب تركي آل الشيخ بخصوص (هل قرارك يعد نهائيا؟ - الانسحاب من الاستثمار في مصر - ) قائلا: "قرار نهائي لا رجعة فيه. الله والملك وولي العهد وحدهم فقط يجعلوني أعدل عن قراري".

ليلة الاثنين والساعات الأولى من صباح الثلاثاء الموافق الـ 25 من شهر سبتمبر كانا حافلتين بالأخبار الخاصة بانسحاب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من الاستثمار في الرياضة المصرية.

الأمر بدأ بتدوينة من تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي على فيسبوك قال فيها: "أفكر جديا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر".

بعدها، أعلنت قناة بيراميدز عبر برنامج (مساء بيراميدز) الذي يقدمه مدحت شلبي، قرار تركي آل الشيخ بالانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر.

وكتبت القناة في خبر عاجل: "عاجل ورسميا.. تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر".

وأضافت القناة "سيُجلب عقود احتراف للاعبي بيراميدز وعقود للعاملين بالقناة".

ونقلت القناة، تصريحات من تركي آل الشيخ، قائلا: "كل رجل في بيراميدز في ذمتي".

كما أعلن الحساب الرسمي لقناة نادي بيراميدز على (تويتر)، إبقاء النادي تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

إيقاف جديد لمرتضى منصور لمدة عام

الزمالك يطلب من اتحاد الكرة سداد مستحقات لاعبيه للفيفا

بيان رسمي من الأهلي لاتحاد الكرة

شاهد - ساهم في هدف وكاد أن يسجل.. ملخص النني في الدوري الأوروبي

رسميا - تقنية الفيديو في نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

التعليقات