رئيس رابطة الدوري الإسباني يصر: مباراة جيرونا وبرشلونة بميامي في يناير
الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 16:26
كتب : محمد سمير
برشلونة - جيرونا
أصر خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بإقامة مواجهة جيرونا وبرشلونة في يناير المقبل بميامي بالولايات المتحدة الأمريكية رغم المعارضة القوية.
وعارض الاتحاد الإسباني لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة ورابطة اللاعبين إقامة المباراة خارج إسبانيا.
وقال تيباس في تصريحات للتليفزيون الإسباني نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "في 26 يناير المقبل سنذهب لخوض المباراة في ميامي".
وتابع "المباراة بين جيرونا وبرشلونة ستقام في موعدها بالولايات المتحدة الأمريكية ولقد سبق وأوضحت لماذا وأننا على صواب".
وأضاف تيباس "وبالنظر إلى القوانين أيضا فذلك يمنحنا القدرة بالقيام ذلك القرار وتنفيذه".
وشهدت فكرة إقامة المباراة خارج إسبانيا معارضة قوية رغم موافقة جيرونا وبرشلونة في البداية.
ولن تقام المباراة خارج إسبانيا إلا بعد الحصول على الضوء الأخضر من الجهات المعارضة لذلك القرار.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا











