فيدال: أريد دقائق مشاركة أكثر مع برشلونة.. ولا مشكلة مع فالفيردي
الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 14:07
كتب : محمد سمير
أرتورو فيدال - برشلونة
اعترف أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة بحاجته لدقائق مشاركة أكثر مع فريقه الجديد ونفى أن تكون هناك مشكلة مع إرنستو فالفيردي المدير الفني.
أرتورو فيدال
النادي : كولو كولو
وجاء تعليق فيدال بعد أيام من نشره لصورة على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وحذفها بعد ذلك.
وقال فيدال في تصريحاته للصحفيين: "نعم أنا لست سعيدا ولكن لو هنالك مشكلة مع المدير الفني سأقول له ذلك وجها لوجه".
ونفى فيدال بشكل قاطع أن تكون رسالته التي قام بحذفها لها علاقة بفالفيردي وعدم منحه دقائق لعب أكثر.
وتابع فيدال "كيف أكون سعيدا وأنا لا ألعب؟ أريد دقائق وقت أكثر بالطبع، أنا شخص اعتاد على القتال واللعب لأفضل الأندية العالمية".
وأضاف فيدال "وفزت بكل الألقاب الممكنة وأتمنى أن استمر في ذلك مع برشلونة، أشعر أنني بحالة بدنية جيدة".
وأتم تصريحاته "مازال هناك الكثير من المباريات الهامة وسنرى ما سيحدث الفترة المقبلة، كان لدي بعض الإحباط لكن هكذا هي كرة القدم".
نرشح لكم
مباشر كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. جووووول الثااالث
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي












برشلونة
في الجول يكشف – نزاع الاتحاد والجزيرة على نجم السلة.. وأدلة كل طرف
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة