ثروت سويلم: البعض يرغب في تصوير نفسه كبطل قومي.. وحقيقة الموافقة للعب في بورسعيد

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 14:41

كتب : FilGoal

إسلام أبو سليمة لاعب المصري

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إن هناك اتجاه من الأمن للموافقة على خوض مباريات المصري في استاد بورسعيد عدا المباريات الجماهيرية، وذلك في تصريحاته عبر إذاعة "أون سبورت".

وصرح ثروت سويلم قائلا: "البعض يأخذ بظاهر الكلام، نحن لا نتحدث عن مباراة الجزيرة مطروح والمصري، نتحدث عن مباراة في كأس مصر وهي مسابقة محلية، نتحدث عن دراسة ووجود مناقشات جارية بأن المصري سيلعب في بورسعيد بناء على حضور 20 ألف مشجع للنادي في بطولة الكونفدرالية وهم في قمة الانضباط، وتم عمل دراسة من اتحاد الكرة لكي يعود المصري لملعبه".

وأضاف "لابد من احترام الأمن ورؤيته في مصر، لم يحدث وأن تم إصدار أي موافقة أمنية من مديرية أمن بورسعيد أو الأمن بشكل عام أن المباراة ستلعب، الأمن يدرس طلبنا بصفة عامة بعودة مواجهات الفريق لاستاد بورسعيد، عدا مباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد لأنها أندية جماهيرية وذلك حرصا منا على استمرارية القرار".

وتابع "تحدثنا مع المصري، وقلنا إنه بعد التوقف الأخير سيكون هناك قرار بالنسبة للعودة لملعبه، فوجئنا بقرعة كأس مصر، الموضوع كان لازال محط دراسة، ولا أدافع عن الأمن، أقول ما حدث بالضبط، نريد عودة المصري لبورسعيد، بعد نجاحه في تنظيم مبارياته في إفريقيا، لا نرغب في حدوث أي توقف".

وأكمل "البعض يزايد ويرغب في تصوير نفسه كبطل قومي، كل التقدير لأهل وجماهير وشعب بورسعيد، المهم أن يكون القرار مدروس لا رجعة فيه، ومن الممكن أن يخرج غدا قبل استئناف الدوري، سنصل إلى قرار بخصوص مباريات المصري".

وأتم "أتوقع عودة المصري للعب في بورسعيد كل المباريات عدا الأندية الجماهيرية".

كان اتحاد الكرة والمصري قد كشفا لـFilGoal.com تأجيل مباراة المصري ونادي الجزيرة مطروح بسبب عدم وصول الموافقات الأمنية لخوض اللقاء في بورسعيد. (طالع التفاصيل)

قبل أن يعلن نادي الجزيرة انسحابه من البطولة لعدم امتلاك الموارد المادية للسفر مرة أخرى. (طالع التفاصيل)

وألمح عامر حسين لـFilGoal.com في وقت سابق إنه فكر بالاستقالة من منصبه لكن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد منعه من ذلك. (طالع التفاصيل)

التعليقات