الجزيرة مطروح لـ في الجول: انسحبنا من كأس مصر.. لا نملك المال للسفر إلى بورسعيد مرتين

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 20:41

كتب : أحمد الخولي

المصري وسونجو

قرر نادي الجزيرة مطروح الانسحاب من بطولة كأس مصر على خلفية تأجيل مباراة الفريق مع المصري.

كان يفترض أن يلعب النادي المصري مع نادي الجزيرو مطروح مساء غد الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ32 لكأس مصر، لكن سمير حلبية رئيس المصري وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات أعلنا تأجيله ليوم 16 أكتوبر. (طالع التفاصيل)

وقال حمدي حفيظ رئيس نادي الجزيرة في تصريحات لـ FilGoal.com: "تم تبليغنا بأن المباراة في بورسعيد رغم أن المصري لم يلعب في بورسعيد منذ 7 سنوات محليا، ومع ذلك وافقنا على خوض المباراة بعد أن أخبرنا عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأن المصري سيلعب كل مبارياته المقبلة في بورسعيد".

وأضاف "سافرنا لبورسعيد ونعسكر هناك حاليا، لنفاجأ الآن بتأجيل المباراة، وحين سألنا مدير الأمن أخبرنا بأن المصري لن يلعب أي مباريات محلية في بورسعيد ولم نوافق على ذلك، وعدنا لاتحاد الكرة فأخبرنا أن المباراة تأجلت ليوم 16 أكتوبر".

حمدي حفيظ أتبع "اتحاد الكرة أخبرنا أنهم سيتحملوا تكاليف إقامتنا، لكن ماذا عن إرهاق اللاعبين؟ كيف تقام المباراة يوم 16 ونحن نرتبط بمباراة في الدوري يوم 18؟ وماذا عن ضياع يومين تدريب على اللاعبين؟

رئيس الجزيرة أكمل "صرفنا 100 ألف جنيه للوصول لهذا اللقاء. خزينة النادي خاوية منذ 6 أشهر، واقترضنا الأموال للسفر وخوض المباراة".

واسترسل "كيف نسافر لخوض المباراة مرة أخرى؟ لا نملك المال أساسا للسفر مرة أخرى، إن كنا سنقترض المال، فالدوري أولى من كأس مصر".

وأتم "قررنا الانسحاب من البطولة، وغدا سنرسل فاكسا رسميا لاتحاد الكرة نعلمهم بقرارنا فيه. أنا متواجد حاليا في بورسعيد، إن أرادوا خوض المباراة غدا فلا مشكلة لدينا، أجلبوا الحكام وهيا بنا نلعب المباراة حتى لو بمدرجات مكتملة لا مشكلة لدينا لكنني لا أستطيع العودة لبلادنا ثم نسافر لبورسعيد مرة أخرى".

طالع أيضا:

المرشحون للكرة الذهبية 2018

تاريخ جديد للكرة المصرية.. صلاح يترشح للفوز بالكرة الذهبية

رئيس المصري لـ في الجول: تأجيل مباراة الجزيرة.. وعدم اللعب في بورسعيد = استقالتنا

هاني العتال يقيم دعوتين ضد مرتضى منصور "يطالب بعزله وبطلان عمومية الزمالك"

أنا دروجبا (5) – الكابوس.. مع جرانت وسكولاري وأنشيلوتي

التعليقات