فيدال: أريد دقائق مشاركة أكثر مع برشلونة.. ولا مشكلة مع فالفيردي
الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 14:07
كتب : محمد سمير
أرتورو فيدال - برشلونة
اعترف أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة بحاجته لدقائق مشاركة أكثر مع فريقه الجديد ونفى أن تكون هناك مشكلة مع إرنستو فالفيردي المدير الفني.
أرتورو فيدال
النادي : كولو كولو
وجاء تعليق فيدال بعد أيام من نشره لصورة على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وحذفها بعد ذلك.
وقال فيدال في تصريحاته للصحفيين: "نعم أنا لست سعيدا ولكن لو هنالك مشكلة مع المدير الفني سأقول له ذلك وجها لوجه".
ونفى فيدال بشكل قاطع أن تكون رسالته التي قام بحذفها لها علاقة بفالفيردي وعدم منحه دقائق لعب أكثر.
وتابع فيدال "كيف أكون سعيدا وأنا لا ألعب؟ أريد دقائق وقت أكثر بالطبع، أنا شخص اعتاد على القتال واللعب لأفضل الأندية العالمية".
وأضاف فيدال "وفزت بكل الألقاب الممكنة وأتمنى أن استمر في ذلك مع برشلونة، أشعر أنني بحالة بدنية جيدة".
وأتم تصريحاته "مازال هناك الكثير من المباريات الهامة وسنرى ما سيحدث الفترة المقبلة، كان لدي بعض الإحباط لكن هكذا هي كرة القدم".
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












برشلونة
في الجول يكشف – نزاع الاتحاد والجزيرة على نجم السلة.. وأدلة كل طرف
إعادة 2022؟
انتهت كأس العالم - اسكتلندا (0)-(3) البرازيل.. نهاية المباراة