فيدال: أريد دقائق مشاركة أكثر مع برشلونة.. ولا مشكلة مع فالفيردي
الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 14:07
كتب : محمد سمير
أرتورو فيدال - برشلونة
اعترف أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة بحاجته لدقائق مشاركة أكثر مع فريقه الجديد ونفى أن تكون هناك مشكلة مع إرنستو فالفيردي المدير الفني.
أرتورو فيدال
النادي : كولو كولو
وجاء تعليق فيدال بعد أيام من نشره لصورة على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وحذفها بعد ذلك.
وقال فيدال في تصريحاته للصحفيين: "نعم أنا لست سعيدا ولكن لو هنالك مشكلة مع المدير الفني سأقول له ذلك وجها لوجه".
ونفى فيدال بشكل قاطع أن تكون رسالته التي قام بحذفها لها علاقة بفالفيردي وعدم منحه دقائق لعب أكثر.
وتابع فيدال "كيف أكون سعيدا وأنا لا ألعب؟ أريد دقائق وقت أكثر بالطبع، أنا شخص اعتاد على القتال واللعب لأفضل الأندية العالمية".
وأضاف فيدال "وفزت بكل الألقاب الممكنة وأتمنى أن استمر في ذلك مع برشلونة، أشعر أنني بحالة بدنية جيدة".
وأتم تصريحاته "مازال هناك الكثير من المباريات الهامة وسنرى ما سيحدث الفترة المقبلة، كان لدي بعض الإحباط لكن هكذا هي كرة القدم".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا












برشلونة
في الجول يكشف – نزاع الاتحاد والجزيرة على نجم السلة.. وأدلة كل طرف
أقوى من ليونيل