فيدال: أريد دقائق مشاركة أكثر مع برشلونة.. ولا مشكلة مع فالفيردي
الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 14:07
كتب : محمد سمير
أرتورو فيدال - برشلونة
اعترف أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة بحاجته لدقائق مشاركة أكثر مع فريقه الجديد ونفى أن تكون هناك مشكلة مع إرنستو فالفيردي المدير الفني.
أرتورو فيدال
النادي : كولو كولو
وجاء تعليق فيدال بعد أيام من نشره لصورة على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وحذفها بعد ذلك.
وقال فيدال في تصريحاته للصحفيين: "نعم أنا لست سعيدا ولكن لو هنالك مشكلة مع المدير الفني سأقول له ذلك وجها لوجه".
ونفى فيدال بشكل قاطع أن تكون رسالته التي قام بحذفها لها علاقة بفالفيردي وعدم منحه دقائق لعب أكثر.
وتابع فيدال "كيف أكون سعيدا وأنا لا ألعب؟ أريد دقائق وقت أكثر بالطبع، أنا شخص اعتاد على القتال واللعب لأفضل الأندية العالمية".
وأضاف فيدال "وفزت بكل الألقاب الممكنة وأتمنى أن استمر في ذلك مع برشلونة، أشعر أنني بحالة بدنية جيدة".
وأتم تصريحاته "مازال هناك الكثير من المباريات الهامة وسنرى ما سيحدث الفترة المقبلة، كان لدي بعض الإحباط لكن هكذا هي كرة القدم".
نرشح لكم
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا
استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول












برشلونة
في الجول يكشف – نزاع الاتحاد والجزيرة على نجم السلة.. وأدلة كل طرف