الاتحاد: عقد سيسيه يمنعه من المشاركة أمام الزمالك محليا ودوليا

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 03:02

كتب : FilGoal

رزاق سيسيه لاعب الاتحاد

ألمح محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إلى إمكانية غياب رزاق سيسيه لاعب الفريق عن مباراتي الزمالك في دور الـ16 للبطولة العربية (كأس زايد للأندية الأبطال).

وقال مصيلحي: "عقد استعارة سيسيه من الزمالك ينص على عدم مشاركته في أي مباراة بين الفريقين محليا ودوليا، لا أعلم إذا كان هذا البند سيسري على البطولة العربية أم لا".

وأضاف عبر برنامج (الماتش) بقناة (صدى البلد): "لا يمكنني الحكم على مشاركة اللاعب من عدمه إلا بعد إطلاعي على كافة تفاصيل العقد".

واستطرد: "الحديث عن التعاقد مع رزاق سيسيه بشكل نهائي سابق لأوانه، فالأمر يتوقف على مدى حاجة الزمالك للاعبين أجانب جدد في الموسم المقبل أو تصور إدارة النادي لمجموعة الأجانب الحالية في قائمة الفريق الأبيض".

وعن مواجهة الزمالك عربيا، قال رئيس الاتحاد: "لم أكن أتمنى مواجهة أي فريق مصري، ولكنها القرعة، فالزمالك ناد كبير وله تاريخ عربي وإفريقي".

واستطرد: "قيل إن إدارة الزمالك ورئيس النادي مرتضى منصور يشعر بارتياح لمواجهة الاتحاد، الزمالك كبير، ولكن الاتحاد أقصى الترجي حامل لقب البطولة العربية وهزم الأهلي بطل الدوري في القاهرة، لا أحد يعلم ماذا سيحدث في كرة القدم".

طالع أيضا

الاتحاد يصعق الأهلي

تصريحات قوية من كارتيرون عقب رباعية الاتحاد

خفاش فالنسيا يحرم برشلونة من الصدارة

ملخص ما قدمه صلاح ضد مانشستر سيتي

من هو مدافع الأهلي الجديد؟

التعليقات