أولمبياد الشباب بالأرجنتين – برونزية العربي تزين اليوم الأول للبعثة المصرية

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 00:39

كتب : شادي نبيل

اولمبياد

حصد مازن العربي برونزية مسابقة سلاح سابر يأولمبياد الشباب والتي انطلقت منافستها اليوم بمدينة بوينس آيرس الأرجنتينية وتقام حتى 18 أكتوبر الجاري.

الميدالية هي الأولى للبعثة المصرية المشاركة في 23 رياضة من أصل 33 لعبة تتواجد بالنسخة الثالثة من الدورة، ويمثل مصر 68 لاعب ولاعبة.

بدأ العربي مشواره نحو الميدالية بالفوز على السنغالي مصطفى كولي 5-0 قبل أن يخسر أمام الأمريكي روبيرت فيدوفسكي 5-2، وفاز على العراقي مهدي محيبس 5-1، وخسر أمام أبطال ألمانيا والمجر وكوريا الجنوبية.

وتأهل للدور ربع النهائي بالفوز على لاعب بورتوريكو 15-14، قبل أن يطيح بالمصنف السادس عالمياً الفرنسي صاموئيل جيري بالنتيجة ذاتها.

وخسر مازن لقاء نصف النهائي أمام المجري كريستيان راب 6-15، ويهزم الأمريكي روبيرت فيدوفيسكي في لقاء المركز الثالث 15-10.

كما حقق يوسف عبد العزيز بطل مصر وإفريقيا في تنس الطاولة الفوز في أولى لقاءات المجموعة السابعة على يو خينهانج بطل أذربيجان بأربعة أشواط مقابل شوط وحيد ويلعب غداً في مواجهة بطلي رومانيا ونيوزيلندا.

وخسرت زميلته مروة الهضيبي على يد لاعبة سلوفينيا أليكساندرا فوفك 4-2 وتلعب غدا أمام لاعبتي الهند وسنغافورة، كما خسر ثنائي الطائرة الشاطئية ندى سمير وناريمان ياسر أمام ثنائي بولندا في أولى مباريات المجموعة الرابعة بشوطين دون رد.

ويلتقي بعد قليل منتخب كرة الصالات في مواجهة الأرجنتين باللقاء الإفتتاحي للمجموعة الأولى والتي تضم العراق وبنما وسلوفاكيا بجوار مستضيف الدورة.

طالع أيضا

الاتحاد يصعق الأهلي

تصريحات قوية من كارتيرون عقب رباعية الاتحاد

خفاش فالنسيا يحرم برشلونة من الصدارة

ملخص ما قدمه صلاح ضد مانشستر سيتي

من هو مدافع الأهلي الجديد؟

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك