بالفيديو - كارثة في ريال مدريد "العقيم".. آلافيس يقتحم الصدارة

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 20:34

كتب : FilGoal

ماريال مدريد - ديبورتيفو آلافيس

سقط ريال مدريد أمام مضيفه ديبورتيفو آلافيس بهدف صاعق متأخر في الثواني الأخيرة، على ملعب مينديزوروتزا، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

الفريق العاصمي واصل عجزه الهجومي المريب، ووصل إلى 409 دقيقة متتالية دون أهداف، وهي ثاني أطول سلسلة عقم تهديفي في تاريخ النادي العاصمي، بعد سلسلة موسم 1984\1985 التي عجز خلالها الفريق عن التسجيل 496 دقيقة.

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد استعاد نجمه جاريث بيل في خط الهجوم، وقام بالتخلي عن ماركو أسينسيو وأبقاه على مقاعد البدلاء.

ريال مدريد الذي احتاج إلى معرفة طريق الشباك، بدأ المباراة بقوة، وهدد مرمى أصحاب الأرض مرتين في الدقائق العشر الأولى بواسطة داني سبايوس وكريم بنزيمة، قبل أن يتراجع المد العاصمي لما تبقى من أحداث المباراة.

ماريانو دخل بين الشوطين بدلا من بنزيمة، وأعقبه ماركو أسينسيو وفينسيوس جونيور في أوقات لاحقة من الشوط الثاني، دون أن يحدثوا فارق يُذكر.

مدريد قضى أغلب فترات الشوط الثاني دون فرص حقيقية، قبل أن تحدث الصاعقة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ركلة ركنية لـ ديبورتيفو آلافيس، ولاعبو ريال مدريد الذين ظنوا أن أسوأ كوابيسهم ستكون عدم التسجيل، استيقظوا على رأسية مانو جارسيا التي هز بها شباك تيبو كورتوا، خاطفا نقاط المباراة كاملة لأصحاب الأرض.

ليرفع آلافيس رصيده إلى 14 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد وبرشلونة ثنائي الصدارة، بينما فوّت ريال مدريد فرصة الانفراد بالصدارة مؤقتا، وواصل نتائجه السلبية بعدم قدرته على الفوز في المباراة الرابعة تواليا، والثالثة في الدوري.

اقرأ أيضا:

مرتضى: سأطلب من اتحاد آسيا مشاركة الزمالك في بطولاته وحذرت طارق قبل لقاء الهلال

مدرب المنتخب لـ في الجول: اختبار طبي يحسم مصير صلاح محسن.. ولن نضم أي بديل

منافس الأهلي - "زمالك الإمارات" الذي دربه مارادونا وكوبر.. فاوض رونالدينيو وضم شيكابالا

مرتضى لـ في الجول: لم أكن أتمنى أسهل من تلك القرعة.. وأريد الإسماعيلي بالدور التالي

الأهلي يعلن عبر في الجول التعاقد مع مدافع كوم حمادة

قرعة البطولة العربية – مواجهة قوية للإسماعيلي.. الزمالك يصطدم بالاتحاد والأهلي إلى الإمارات

التعليقات