أمين صندوق الأهلي السابق لـ في الجول: لا يوجد أي مخالفات.. والتواصل يومي مع مجلس الخطيب

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 16:22

كتب : أحمد الخولي

مجلس إدارة الأهلي

كشف كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي السابق عن أن تقرير الملاحظات المالية الصادر عن وزارة الشباب والرياضة فيما يخص الأداء المالي للقلعة الحمراء عن الأربع السنوات الماضية لا ينطوي على أي مخالفات.

وقال زاهر في تصريحات لـ FilGoal.com: " تقرير الملاحظات مبني علي الآراء في طريقة التعامل مع الأمور الاقتصادية والتجارية والتسويقية ولكنه لا يتضمن ما يمكن وصفه بالمخالفات أو الانتهاكات التي تشابه قضايا الاختلاس أو إهدار المال العام أو التربح.. الخ".

وأضاف "أتواصل يوميا مع صديقي خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي الحالي، وانا تحت أمر النادي الأهلي في أي توضيح أو مشورة فنحن كيان واحد ونسلم لعضنا البعض الراية بكل حب وتقدير واحترام متبادل لأننا جميعا كأبناء للأهلي لا يهمنا إلا مصلحة النادي ".

زاهر أتبع "لم أطلع بعد علي تقرير ملاحظات وزارة الرياضة ولكن عادة يكون مثل هذه التقارير تتعلق بأداء مالي يتعامل فيه النادي وفق معطيات كونه مؤسسة رياضية فمثلا قد يكون لنا نظرة في توقيع غرامات أو تحصيل مستحقات من شركة نتعامل قد نمهلها بعض الوقت بحكم أنك تتعمل وفق معطيات سوق متغير ويكون من مصلحتك الحفاظ علي علاقتاك وتعاقدك مع هذه الشركة".

وواصل "أيضا نحن مؤسية رياضية وقد تجبرنا الظروف على إعارة لاعب أو الاستغناء عنه من أجل ضم لاعب آخر يكون مهما من الناحية الفنية بينما تفشل عملية تسويق وبيع اللاعب القديم فتضطر للتنازل عنه حتى لا يغلق القيد وتفقد دعم قد يكون سبيلا في حسم بطولة ".

أمين صندوق الأهلي السابق استرسل "من المؤكد أن النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة أحدث ثورة في الاستثمار بالمجال الرياضي في مصر بعقود رعاية وتسويق وبث وتعاقدات تجارية وتسويق و تطوير إنشاءات حتى وصلت الإيردات لأرقام غير مسبوقة ".

وأتم "سبق أثناء تولينا المسئولية الرد على تقارير مالية تخص مجالس إدارات سابقة لدي الجهاز المركزي للمحاسيات ومرت الأمور دون أدنى مشكلة ".

كان مجلس الأهلي قد كل لجنة لفحص تقرير وزارة الرياضة وقرر الاستعانة برأي زاهر في الأمر. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

مرتضى: سأطلب من اتحاد آسيا مشاركة الزمالك في بطولاته وحذرت طارق قبل لقاء الهلال

مدرب المنتخب لـ في الجول: اختبار طبي يحسم مصير صلاح محسن.. ولن نضم أي بديل

منافس الأهلي - "زمالك الإمارات" الذي دربه مارادونا وكوبر.. فاوض رونالدينيو وضم شيكابالا

مرتضى لـ في الجول: لم أكن أتمنى أسهل من تلك القرعة.. وأريد الإسماعيلي بالدور التالي

الأهلي يعلن عبر في الجول التعاقد مع مدافع كوم حمادة

قرعة البطولة العربية – مواجهة قوية للإسماعيلي.. الزمالك يصطدم بالاتحاد والأهلي إلى الإمارات

التعليقات