تقرير إيطالي صادم: كريستيانو رونالدو يؤمن أن ريال مدريد خلف اتهامه بالاغتصاب

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 11:55

كتب : FilGoal

كريستيانو رونالدو - يوفنتوس

حسنا، هذا التقرير قد يبدو صادما بعض الشيء ولكن صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية تؤكد ذلك.. "كريستيانو رونالدو يؤمن أن ريال مدريد خلف اتهامه بالاغتصاب".

مجلة دير شبيجل الألمانية كانت قد سردت قصة اتهام رونالدو باغتصاب فتاة أمريكية في 2009 بلاس فيجاس قبل فترة قليلة من انضمامه إلى ريال مدريد. (القصة كاملة من هنا)

وتداعيات الأمر بلغت أن أصدر يوفنتوس بيانا لدعمه لتنخفض قيمة أسهمه بعد ذلك (طالع التفاصيل)، ونايكي - التي تملك عقدا مدى الحياة مع البرتغالي - أعربت عن قلقها إزاء الاتهامات (طالع التفاصيل).

ولا ريبوبليكا تملك نظرية استثنائية بشأن ما حدث، وتدعي أن رونالدو يؤمن أن إدارة ريال مدريد خلف تلك الاتهامات التي ظهرت للعلن.

الصحيفة سردت قصة بشأن انهيار العلاقة بين رونالدو وإدارة الميرينجي في ديسمبر الماضي بعدما لم يدعم النادي البرتغالي في اتهاماته بالتهرب الضريبي.

وأوضحت "رونالدو يؤمن أن كل شيء يحدث له بالآونة الأخيرة (الفشل بالفوز في الجوائز الفردية - الطرد أمام فالنسيا بدوري الأبطال - تهرب الرعاة - واتهامات الاغتصاب) مؤامرة من تدبير فلورنتينو بيريز".

وأشارت إلى "في الوقت الحالي هو ليس هادئا ولا في قمة تركيزه مثلما ظهر في مباراته الأولى مع يوفنتوس".

وكانت الفتاة الأمريكية قد شددت أن رونالدو منحها 375 ألف دولار مقابل عدم الحديث عن ما حدث في 13 يونيو 2009 وهو ما قررت كاثرين التراجع عنه تلك الأيام بسبب الضرر النفسي الذي تعاني منه حسب وصفها.

ومن جانبه أنكر رونالدو ما أثير الفترة الأخيرة في مقطع فيديو مباشر على موقع "انستجرام" مؤكدا أنها أخبار مزيفة وأن الفتاة تبحث عن الشهرة عن طريق استغلال اسمه.

اقرأ أيضا:

حرب أكتوبر.. عندما كانت كرة القدم بداية خطة العبور مع المعلم

تشكيل الزمالك المتوقع – كاسونجو يبدأ.. ومفاضلة بين إبراهيم حسن وعبد العزيز أمام الهلال

تاريخ مواجهات الزمالك والهلال.. تفوق يدعم الأبيض قبل السوبر المصري السعودي

سكاي: قرار إقالة مورينيو لم يُتخذ بعد.. وبي بي سي: مازال يحظى بدعم الإدارة

رايولا يؤكد: بوجبا ليس متاحا للبيع.. وإبراهيموفيتش قد يعود إلى ميلان

دجلة لـ في الجول: انضمام محمد محمود لـ الأهلي يتوقف على شرط وحيد

التعليقات