تداعيات اتهامات رونالدو.. انخفاض قيمة أسهم يوفنتوس في البورصة

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 - 18:41

كتب : FilGoal

رونالدو وكاثرين مايورجا

انهارت أسهم نادي يوفنتوس الإيطالي، مع إقفال التداولات في بورصة مدينة ميلانو مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد الاتهامات التي وجهت لكريستيانو رونالدو.

و قررت شرطة لاس فيجاس إعادة فتح التحقيق في اتهام الأمريكية كاثرين مايورجا لكريستيانو رونالدو باغتصابها.

وكانت مجلة دير شبيجل الألمانية قد سردت قصة اتهام رونالدو باغتصاب فتاة أمريكية في 2009 بلاس فيجاس قبل فترة قليلة من انضمامه إلى ريال مدريد. (القصة كاملة من هنا)

وفقدت أسهم يوفنتوس، ما يقرب الـ10% من قيمتها، ليتراجع سعره إلى 1.19 يورو، أي بخسارة قدرها 9.92% من قيمته، حسبما أشارت فوتبول إيطاليا وفرانس فوتبول.

انخفاض قيمة أسهم يوفنتوس في البورصة، بدأ منذ بداية قصة اتهامات كاثرين مايورجا لكريستيانو رونالدو بالاغتصاب.

المجلة الألمانية شددت أن القصة كاملة جاءت من السيدة الأمريكية وتم التواصل مع رونالدو وفريقه القانوني للرد على ذلك قبل النشر.

وتعتبر تهمة الاعتداء الجنسي ثاني أكثر جريمة من حيث العقوبة بتلك الولاية الأمريكية خلف جريمة القتل، وفي حالة إثباتها يتعرض الجاني للسجن مدى الحياة.

وكانت الفتاة الأمريكية قد شددت أن رونالدو منح الفتاة 375 ألف دولار مقابل عدم الحديث عن ما حدث في 13 يونيو 2009 وهو ما قررت كاثرين التراجع عنه تلك الأيام بسبب الضرر النفسي الذي تعاني منه حسب وصفها.

ومن جانبه أنكر رونالدو ما أثير الفترة الأخيرة في مقطع فيديو مباشر على موقع "انستجرام" مؤكدا أنها أخبار مزيفة وأن الفتاة تبحث عن الشهرة عن طريق استغلال اسمه.

وخرج لمتحدث الرسمي باسم شركة "نايكي" في تصريحاته اليوم الجمعة لوكالة الأنباء الفرنسية "نحن قلقون جدا بشأن الإدعاءات الموجهة لرونالدو، وسنواصل متابعة الموقف عن قرب".

رونالدو هو واحد من ثلاثة رياضيين فقط منحتهم نايكي عقودا مدى الحياة، بجانب الأمريكيين ليبرون جيمس ومايكل جوردان أسطورتا كرة السلة.

طالع أيضا:

مرتضى منصور: ندرس المشاركة بدوري أبطال آسيا.. "اعتراضا على مؤامرة الكاف"

كلوب: صلاح؟ كل مهاجم يستطيع إصدار كتابا عن هذه اللحظات

جوارديولا يلمح لإمكانية مشاركة دي بروين وميندي أمام ليفربول

مؤتمر مدرب الهلال – عن تغيير الخصم من الأهلي للزمالك.. مستوى الأبيض ومحمد صلاح

مستشفى الأهلي – تدريبات بدنية من ليندمان.. موقف عاشور وأزارو وصلاح محسن

مدرب البرتغال يوضح أسباب غياب رونالدو.. وعلاقة ذلك بقضية الاغتصاب

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك