رابطة اللاعبين الإسبان يؤكد رفض خوض مباريات الدوري بالولايات المتحدة الأمريكية
الجمعة، 05 أكتوبر 2018 - 11:09
كتب : محمد سمير
الدوري الإسباني
أكدت رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان على رفض لاعي الدوري الإسباني خوض أي مباراة خارج البلاد.
وكان هناك اقتراح من رابطة الدوري الإسباني بإقامة عدد من المباريات في الولايات المتحدة من أجل الجانب الدعائي والمادي.
ولم يسفر الاجتماع بين خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني وديفيد أجانزو رئيس اتحاد اللاعبين الإسبان الشهر الماضي عن نتائج إيجابية بشأن ذلك الطلب.
وقال أجانزو في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية: "نقوم بتوضيح ذلك للمرة الـ200 مليون، اللاعبون لن يخوضوا المباريات خارج إسبانيا".
وتابع "نحن واضحون ومتفقون على موقفنا وسندافع عن أعضائنا وجميع قادة الفرق بالإجماع قرروا ذلك".
وكان تيباس قد أعلن عن إقامة عدد من مباريات الدوري في أمريكا. (طالع التفاصيل)
قرار رابطة الليجا أغضب رابطة اللاعبين الإسبان. ليجتمع قادة الفرق الـ20 في الدوري الإسباني ويعلنوا رفضهم للقرار. (طالع التفاصيل)
وكان فريق جيرونا قد أعلن موافقته عن مواجهة برشلونة في أمريكا. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا












الدوري الإسباني