كوتينيو: واجهنا فريقا قويا.. وهدفنا الفوز في جميع المباريات
الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 - 23:42
كتب : FilGoal
فيليبي كوتينيو - برشلونة
يرى فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة أن فريقه لعب مباراة قوية أمام توتنام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
فيليبي كوتينيو
النادي : فاسكو دا جاما
وفاز برشلونة على توتنام 4-2 في الجولة الثانية لمجموعات دوري الأبطال في المباراة التي أقيمت في ملعب ويمبلي. وسجل كوتينيو الهدف الأول في شباك الفريق الإنجليزي.
وقال كوتينيو عقب المباراة: "لعبنا ضد فريقا كبيرا قدم مباراة قوية وكان يسعى للفوز هو أيضا".
وأضاف "ولذلك الفوز على توتنام لم يأتي بسهولة".
وأتم النجم البرازيلي "نخوض الكثير من المباريات في مختلف البطولات ونسعى للفوز بكل المواجهات التي نلعبها".
ويتصدر برشلونة المجموعة الثانية من دوري الأبطال برصيد 6 نقاط، والتي تضم أيضا آيندهوفن الهولندي وإنتر ميلان الإيطالي.
طالع أيضا
هاني رمزي: لن نستبعد صلاح محسن من المنتخب.. يحتاج 3 أيام للراحة فقط
الأوليمبية تخاطب وزارة الرياضة لاستبعاد مرتضى منصور من رحلة الزمالك للسعودية
خبر في الجول – كيف يفكر الكاف قبل استخدام تقنية الفيديو في نهائي دوري الأبطال
ماذا يفعل الأهلي في غياب معلول؟ نتائج جيدة محليا ومشكلة قاريا
نرشح لكم
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول












برشلونة