لجنة المسابقات لـ في الجول: تأجيل جديد لمباراة "بدون الدوليين" بين الأهلي والداخلية
الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 - 16:52
كتب : عاطف شادي
الأهلي - دجلة - وليد سليمان
أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن تأجيل مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم 15 أكتوبر المقبل.
وكان من المقرر أن تلعب المباراة، بدون مشاركة اللاعبين الدوليين الذين سيتواجدوا مع منتخبات بلادهم في تلك الفترة.
وقال حسين في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "قرار التأجيل جاء بسبب خوض المنتخب الأوليمبي لمعسكر في الإمارات، وهو يضم عدد من لاعبي الأهلي".
وتابع "الأهلي وافق على خوض اللقاء بدون لاعبي المنتخب الأول، لكن المنتخب الأوليمبي تمسك بضم لاعبي الفريق لمعسكره مما جعلنا نؤجل المباراة لأجل غير مسمى".
الأهلي يحتل المركز السابع في الدوري برصيد 11 نقطة، لكنه لعب 5 مباريات فقط بعد مرور 9 جولات من البطولة.
طالع أيضا
رونالدو يرد على اتهامه بالاغتصاب
تقرير: تطبيق حكم الفيديو في نهائي دوري أبطال إفريقيا
لاعب ليفربول السابق: صلاح سيعود لتسجيل الأهداف
أحمد حسن: بيراميدز كما هو وكينو مستمر معنا
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











