تقرير – تقنية الفيديو في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وجريشة ضمن المتدربين

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 - 16:03

كتب : هشام إسماعيل

الأهلي - وفاق سطيف

ربما اقترب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من استخدام تقنية الفيديو في مسابقاته، وقد يكون نهائي دوري الأبطال هذا العام التجربة الأولى لذلك.

وأشار موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، أن الكاف قرر استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في نهائيي بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية هذا الموسم.

ووفقا للتقرير، فإن الكاف قد قرر خضوع بعض الحكام لدورة تدريبية على استخدام تقنية الفيديو في الفترة من 24 أكتوبر إلى 29 من الشهر ذاته في القاهرة.

والحكام الستة هم: جهاد جريشة (مصر) – فيكتور جوميز وزاكالي سويلا (جنوب إفريقيا) – جاني سيكازوي (زامبيا) – مهدي عابد شريف (الجزائر) – تيسيما وييزا (إثيوبيا) – بكاري جاساما (جامبيا)

بالإضافة إلى المساعدين إيمليانو دوس سانتوس (أنجولا) – جان كلود بيرموش (بوروندي).

وقال ناتاشا تسيشلاس رئيس لجنة الحكام بجنوب إفريقيا "نحن فخورون باختيار حكامنا ضمن النخبة دائما، وإسناد المباريات الهامة لهم، نحن بصدد تقديم العديد من الحكام في المستقبل".

ويلعب ناديان مصريان في نصف نهائي بطولات إفريقيا للأندية هذا الموسم، إذ يشارك الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، والمصري البورسعيدي في الكونفدرالية.

وتغلب الأهلي على وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد في ذهاب نصف النهائي، فيما يستضيف المصري البورسعيدي فريق فيتا كلوب الكونغولي اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

طالع أيضا:

محمد يوسف: إصابة معلول "صعبة".. وعاشور يعاني من الإجهاد

مجدي عبد الغني يحذر: الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة مهددة بالبطلان

تقرير: هل سان جيرمان أقرب لبوجبا من برشلونة؟

محمد يوسف: إضاعة الفرص مقلقة ولكن ميزة للأهلي

الفيفا يجيب لـ في الجول – هل يجب خصم 6 نقاط من رصيد الزمالك

التعليقات