لجنة المسابقات لـ في الجول: تأجيل جديد لمباراة "بدون الدوليين" بين الأهلي والداخلية
الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 - 16:52
كتب : عاطف شادي
الأهلي - دجلة - وليد سليمان
أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن تأجيل مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم 15 أكتوبر المقبل.
وكان من المقرر أن تلعب المباراة، بدون مشاركة اللاعبين الدوليين الذين سيتواجدوا مع منتخبات بلادهم في تلك الفترة.
وقال حسين في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "قرار التأجيل جاء بسبب خوض المنتخب الأوليمبي لمعسكر في الإمارات، وهو يضم عدد من لاعبي الأهلي".
وتابع "الأهلي وافق على خوض اللقاء بدون لاعبي المنتخب الأول، لكن المنتخب الأوليمبي تمسك بضم لاعبي الفريق لمعسكره مما جعلنا نؤجل المباراة لأجل غير مسمى".
الأهلي يحتل المركز السابع في الدوري برصيد 11 نقطة، لكنه لعب 5 مباريات فقط بعد مرور 9 جولات من البطولة.
طالع أيضا
رونالدو يرد على اتهامه بالاغتصاب
تقرير: تطبيق حكم الفيديو في نهائي دوري أبطال إفريقيا
لاعب ليفربول السابق: صلاح سيعود لتسجيل الأهداف
أحمد حسن: بيراميدز كما هو وكينو مستمر معنا
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












مبروك النقطة