الأهلي - وفاق سطيف
قرر محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي فرض حظرا إعلاميا كاملا على كل لاعبي الفريق وعدم التحدث مع كافة وسائل الإعلام لحين خوض مباراة العودة أمام وفاق سطيف.
وفاز الأهلي على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد.
وأكد محمد يوسف لموقع الأهلي: "أغلقنا ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت وسنبدأ الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المقرر لها يوم 7 أكتوبر الجاري".
وأضاف "الجهاز الطبي يقع عليه عبء كبير خلال هذه الفترة لأنه يبذل أقصى جهد لعلاج اللاعبين المصابين مثل حسام عاشور وصلاح محسن وعلي معلول ومن قبلهم السولية وسعد سمير ونجيب وذلك للحاجة لجهودهم في المرحلة القادمة".
وأتم تصريحاته مؤكدا "أثق بشكل كامل في لاعبي الفريق لتجاوز الصعوبات خلال هذه الفترة الحاسمة خاصة في المشوار الإفريقي، وقدرتهم على تحقيق لقب إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية".
اقرأ أيضا:
بالفيديو - الأهلي يضع قدما في نهائي الأبطال بثنائية في سطيف
بالفيديو - خطأ كروس يصعق ريال مدريد في روسيا.. وروما يضرب بالخمسة
يوسف: كنا نستطيع مضاعفة النتيجة أمام سطيف.. وهكذا تعاملنا مع غياب الجمهور
أنت الحكم - هل حُرم الأهلي من هدف صحيح أمام وفاق سطيف؟
وائل جمعة: الأهلي فرط في انتصار بخماسية على سطيف.. وقادرون على التسجيل في العودة
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار