#ليلة_الأبطال - مؤتمر فالفيردي: أتوقع أفضل نسخة من توتنام.. وسواريز هو الأمان بالنسبة لنا

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 19:04

كتب : FilGoal

إرنستو فالفيردي

يعلم إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة صعوبة مواجهته أمام توتنام بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

برشلونة يحل ضيفا على الديوك في ملعب ويمبلي، وفالفيردي تحدث عن العديد من النقاط.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: "أتوقع أفضل نسخة من توتنام. نعرف أن لديهم خسائر مهمة في اللاعبين لكنه فريق يتمتع بقوة كبيرة في الهجوم والدفاع، ستكون مباراة صعبة وممتعة".

وأضاف "علاقتي بماوريسيو؟ أنا المدرب وأتخذ أفضل القرارات بالنسبة لفريقي وهو يتخذ أفضل القرارات بالنسبة لفريقه، لعبنا ضد توتنام في الولايات المتحدة وتربطني علاقة احترام بماوريسيو، فقط احترام".

وتابع "النتائج الأخيرة؟ هل تتحدث عن النتائج الأخيرة أم النتيجة الأخيرة؟ كل واحد له استنتاج شخصي، لا تنسى أننا فزنا بكل المباريات التي خضناها سابقا وإذا جاءت نتائج سيئة فهناك أسباب وهي سوء الأداء أو قوة الخصم".

فالفيردي أكمل حديثه "قضينا أسبوعا سيئا مع نتائج سيئة لكن ليس لدي شك بالنسبة لمباراة الغد، لاعبيني سيقدمون أفضل أداء غدا".

وأردف "في الواقع أفضل ما يعجبني في الفريق هو أنه سيقدم أفضل أداء من أجل الفوز وسيبحث عن السيطرة على الكرة. تغيير مركز ليونيل ميسي لن يغير شيئا لكنه أحد الخيارات".

وواصل "هدفنا دائما هو تحقيق الفوز، أحيانا تنجح في ذلك خلال 90 دقيقة وأحيانا لا".

وعن تراجع أداء سواريز "لا أعتقد أن لويس سواريز لديه قلق، هو يريد تسجيل الأهداف كما نريد نحن وكلما زادت فرصه كان ذلك أفضل لأنه يعني أنه موجود هناك. بالنسبة لنا الأمر جيد لكنه يحتاج القليل من الحظ".

وشدد "من الخبرة، لويس سواريز هو الأمان بالنسبة لنا".

وعن اللعب على أرض ويمبلي " بدون شك فإن ويمبلي هو أفضل مكان لنسيان الأسبوع السيء. بعيدا عن الكامب نو في دوري الأبطال يكلفنا كثيرا باستثناء لحظات معينة، نحن ندرك ذلك".

وبشأن مهاجم توتنام هاري كين "كين لاعب حاسم ونحن لا ننظر إلى المقارنة بين هذا العام والعام الماضي فهو يمثل خطرا عندما تكون الكرة بحوزته، نحن على استعداد لاحتوائه".

وأتم مؤتمر "عندما فزنا بكل شيء كانت هناك آراء متضاربة وعندما خسرنا كانت هناك انتقادات أيضا، نعرف ان المتطلبات عالية جدا".

التعليقات