بالصور - مدرجات ملعب السلام خالية قبل ساعات من مواجهة الأهلي وسطيف
الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 18:23
كتب : أحمد الخولي
ملعب السلام
ظهرت مدرجات ملعب السلام خالية قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الأهلي ووفاق سطيف.
ويلعب الأهلي ضد وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.
وكان مجلس إدارة الأهلي أعلن أن الحضور لمباراة وفاق سطيف يقتصر على أعضاء النادي فقط.
كما قرر أيضا رد الأموال إلى أصحاب التذاكر التي تم حجزها عبر الموقع الإلكتروني قبل أيام.
يأتي هذا على خلفية قرار الاتحاد الإفريقي بعقوبة الأهلي بلعب مباراتين دون جماهير مع إيقاف التنفيذ بسبب هتافات جماهير الفريق الأحمر في مباراة هوريا الغيني السابقة، وتغريم القلعة الحمراء 20 ألف دولار.
واكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي في وقت سابق أن فريقه سيلتزم بتعليمات الأمن لأنه "نادي الوطنية" مشددا وراجيا على ألا يذهب من جماهير الفريق أحد سوى من لديه التذكرة بجانب بطاقة العضوية. (طالع التفاصيل)
ــــــــــ
اقرأ أيضا:
إدارة الزمالك واتحاد الكرة يكشفان لـ في الجول – هل عوقب النادي بخصم 6 نقاط
رسميا - بارتيك ثيسل يعلن عن تسجيل كوليبالي.. "أصبح جاهزا للمشاركة"
مدحت شلبي لـ في الجول: قرار الإيقاف يخص برنامج مساء بيراميدز.. ما حدث ليس لي تحكم عليه
#ليلة_الأبطال – مؤتمر أنشيلوتي: لا أعرف إن كان صلاح يقدم 80% من مستواه.. ولكن
منع مرتضى من الظهور الإعلامي.. وإيقاف برنامج مدحت شلبي أسبوعين
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












وفاق سطيف
الأهلي