سليماني كوليبالي لمستشار الأهلي القانوني: توقف عن الكذب.. ناديك مدين لي

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 - 22:04

كتب : FilGoal

سليماني كوليبالي

وجه سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق رسالة إلى حلمي عبد الرازق مستشار الأهلي القانوني، مطالبا إياه بـ"التوقف عن الكذب".

وقال كوليبالي في فيديو نشره عبر يوتيوب وشاركه عبر حسابه على تويتر: "مشكلتي مع الأهلي وسبب رحيلي عن النادي أمر تحدثت عليه في السابق ويعد أمرا منتهيا".

وكان كوليبالي قد زعم أنه يتعرض لاضطهاد ديني في الأهلي، لذا رحل عن الفريق دون إخبار إدارة النادي.

وأضاف الإيفواري: "أريد التركيز على موسمي مع فريقي الجديد، أرجوك يا عبد الرازق توقف عن الكذب".

وشدد "عندما تتحدث مع الصحافة قل الحقيقة، أنت تضرني وتضر عائلتي وتضر كل من هم حولي. توقف عن الكذب!".

وكشف "لدي مستندين من الفيفا، وهذين المستندين يقولان أن الأهلي لا يملك حق الاستئناف على قرار مر عليه أكثر من 10 أيام".

ولم يوضح كوليبالي ما صدر في هذا القرار، في وقت قد أعلن فيه عبد الرازق في وقت سابق أن كوليبالي عليه دفع 1.4 مليون دولار للأهلي تعويضا عن رحيله بموجب قرار من الفيفا.

وأكد "الأهلي مدين لي بأموال تصل إلى 26400 دولار، دون المكافآت والفوائد. أحترم الأهلي ورئيسه وجمهوره حتى لو أهانني. أنا لعبت في الدوري وسجلت وأستحق مكافأة الفوز بالدوري".

وأعاد "ما لا أحبه هو أنك تكذب على الجمهور، حاول أن تقل الحقيقة لأنني لا أتحدث بسوء عن الأهلي. أفهم أنك تحاول حماية ناديك لكن عليك أن تكون صادقا ولا تظهرني بمظهر الغبي أو المهرج".

وأتم "أعلم أن هناك إدارة جديدة في الأهلي وأنا أحترمهم، وناديك رفض تسديد الأموال المستحقة لي، لذا رسالتي الأخيرة هي أن تدعني أستمر في حياتي ولعب كرة القدم".

أعلن بارتيك ثيسل الأسكتلندي ضمه للاعب الأهلي السابق، الإيفواري سليماني كوليبالي، مشددا أن الصفقة متوقفة على حصوله على تصريح للعب دوليا.

كوليبالي كان قد انضم إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2016/2017 قبل الماضي، وقدم اللاعب مستوى رائع مع الفريق الأحمر قبل أن يهرب فجأة من صفوف الفريق، وبعد شكوى من الأهلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تم الحكم على اللاعب بغرامة مالية قدرها 1.4 مليون دولار، الأمر الذي ينتظر النادي الأسكتلندي حلا له.

وقال النادي الأسكتلندي في بيان: "المهاجم الإيفواري يأتي لملعب ماريهيل بعد تركه للأهلي المصري العام الماضي، وتألق في أسكتلندا رفقة كيلمارنوك حيث سجل 11 هدفا في 26 مباراة هناك".

كوليبالي لم يلعب لأي فريق منذ الرحيل عن الأهلي في أبريل 2017 وحتى الآن، قبل أن يعلن بارتيك ثيسل عن انضمامه رسميا.

صاحب الـ24 عاما سبق ومثل منتخب كوت ديفوار تحت 17 عاما في 9 مباريات. سجل فيهم 14 هدفا.

وقال عبد الرازق في وقت سابق لـFilGoal.com: "الفيفا لا يمكنه تحريك البطاقة الدولية للاعب إلا بعد استلام الغرامة الموقعة عليه، وإخطار الأهلي بذلك".

وأضاف "وفي حال قيام النادي الأسكتلندي باستخراج بطاقة مؤقتة له وشارك بموجبها، سنوقفه في اليوم التالي مباشرة بشكوى جديدة".

يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا

طالع أيضا

هاني رمزي لـ في الجول: موقف عبد الشافي والسعيد يتحدد الخميس.. هؤلاء البدلاء المحتملين

بيراميدز لـ في الجول: أوزوبيكي لن يشارك ضد الداخلية

مناظرة توقعات بين نيفيل وكاراجر.. عن بطل الدوري وهداف إنجلترا

قبل أيام من اختيارات أجيري.. هل تتذكر قائمة المنتخب الأولى مع كوبر

تركي آل الشيخ: انتظروا الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري

التعليقات