مؤتمر #ليلة_الأبطال – أليجري: إيقاف رونالدو ليس مشكلة.. عليه التقاط أنفاسه

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 22:20

كتب : FilGoal

كريستيانو رونالدو

شدد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، على ضرورة احترام فريق يانج بويز السويسري، منافسه في مباراة الغد بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطاال أوروبا.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "حتى تفوز بتلك المباريات، فيتوجب عليك أن تلعبها أولا. يجب علينا احترام يانج بويز، لقد فازوا بالعديد من المباريات، ولديهم مدرب عظيم. هم مميزون في الكرات الطولية، ويتمتعون بلياقة بدنية جيدة. علينا أن نصل للنقطة السادسة غدا".

منتقدا تهاون لاعبيه في نهاية مباراة نابولي التي انتهت بفوز السيدة العجوز 3-1: "لم تعجبني آخر 20 دقيقة أمام نابولي، توقفنا عن الركض وتركنا لهم ذمام الأمور، أعطيناهم فرصا لم يتوجب علينا أن نعطيها لهم".

الألماني سامي خضيرة غاب في المباريات الثلاث الأخيرة بسبب إصابة عضلية، قبل أن يعود لقائمة يوفنتوس في مباراة الغد: "خضيرة لن يلعب منذ البداية، ولكنه سيكون في القائمة. خططنا للاعتماد عليه في مباراة أودينيزي، ولذا إن تمكن من لعب نصف ساعة غدا فسيكون ذلك مؤشر إيجابي".

وأضاف: "كيليني لن يلعب، وكانسيلو في حاجة إلى مزيد من الاستشفاء، وبارزالي سيلعب لأنه دائما ما يكون على المستوى".

وواصل مستعرضا خطته للمواجهة: "ليس لدي أي شكوك في خط الوسط، سواء لعبنا باثنين أو 3. في الهجوم أمتلك لاعبان دوما، ماندزوكيتش وديبالا. و (مويس) كين بخير أيضا كما هو حال بيرنارديسكي القادر على اللعب في الجناح وفي العمق".

واختتم مقللا من أهمية غياب كريستيانو رونالدو الموقوف: "كريستيانو في حاجة إلى التقاط أنفاسه، ولذا لا بأس في إيقافه".

يوفنتوس يسعى لمواصلة انطلاقته الناجحة، بعد أن تفوق على فالنسيا بهدفين دون رد في الجولة الأولى من المسابقة، قبل أن يتحول لمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة.

طالع أيضا:

الرد على من تجاوز في حق النادي ومحاولة حل أزمة لقاء سطيف.. تعرف على قرارات إدارة الأهلي

قائمة المنتخب لمباراتي سوازيلاند - انضمام مهاجم المقاولون وغياب محمود علاء

الأهلي يطلب حكاما من أوروبا لباقي مبارياته في الدوري

محمد حمدي بعد الانضمام لمنتخب مصر: هذه تعليمات أجيري لي.. ولدي هدفين مع الفريق

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك