مصدر بالأهلي لـ في الجول: أزمة بسبب بيع 5 آلاف تذكرة قبل تصريح سويلم

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 15:38

كتب : فادي أشرف

جماهير الأهلي - الأهلي - هوريا

وقع الأهلي في أزمة بحسب تعبير مصدر داخل النادي بعد تصريحات ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بحضور 8500 مشجع فقط من أعضاء النادي لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في استاد السلام.

وقال المصدر لـFilGoal.com "الساعات الماضية شهدت محاولات مكثفة من جانب الأهلي لإقناع الجهات الأمنية بالسماح لجماهيره بحضور المباراة، في الوقت الذي رفضت فيه الجهات الأمنية اليوم حضور جماهير الأهلي وتمسكت بحضور أعضاء النادي فقط من خلال الدخول كارنيه النادي".

اقرأ – ثروت سويلم: لن يحضر مباراة الأهلي ووفاق سطيف سوى أعضاء النادي

وأضاف "الأهلي بات في أزمة أخري أكبر تتمثل في حجز جماهيره أكثر من 5 آلاف تذكرة عبر نظام حضور المباريات الإلكتروني، وهو الأمر الذي لم يتحقق بسبب رفض الجهات الأمنية حضور جماهير الأهلي ومع تمسكهم بحضور أعضاء النادي فقط المباراة من خلال كارنيه النادي فقط".

وأتم المصدر "كما قامت الجهات الأمنية بتقليل عدد الحاضرين إلى 8500 مشجع فقط وهو الأمر الذي يورط أيضا الأهلي في أزمة مع الاتحاد الإفريقي الذي يتمسك بحضور 75% من سعة الاستاد".

ومن جانب آخر قال مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لـFilGoal.com إن الاتحاد "لا علاقة له بهذا الأمر".

وشرح المصدر "الكاف تلقى الموافقة الأمنية من اتحاد الكرة المصري في وقت سابق بإمكانية حضور 75% من سعة الملعب لمباراة نصف النهائي، لا نعرف ما حدث بعد ذلك".

وأتم "ما غير ذلك، لا علاقة لنا به".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عاقب الأهلي بخوض مباراتين بدون جماهير، بالإضافة لتغريمه بمبلغ 20 ألف دولار مع إيقاف التنفيذ.

وسيكون على الأهلي دفع الغرامة المالية والمقدرة بـ20 ألف دولار أمريكي وإقامة حملة توعية لجماهيره قبل لقاء نصف نهائي دوري الأبطال ضد وفاق سطيف، لحثهم على عدم تكرار الأزمة.

اقرأ أيضا

كل ما قاله مرتضى.. شطب حازم إمام وهجوم على عمرو فهمي ودعوة لجمعية عمومية وانتخابات تكميلية

مرتضى منصور: انتخابات تكميلية في الزمالك على 3 مقاعد في مجلس الإدارة

مرتضى منصور: تم شطب حازم إمام من عضوية الزمالك.. وتقدمت ببلاغ ضده للنائب العام

مرتضى منصور: مجلس الإدارة يعلن عن جمعية عمومية طارئة لكي تقول رأيها فيما يحدث

بيان اتحاد شمال إفريقيا: حرية انتقال اللاعبين في المنطقة.. وملف لاستضافة كأس العالم 2030

أجاي يترك العكازين ويعود للركض.. والسولية ينضم للتدريبات الجماعية بعد مواجهة سطيف

التعليقات