لاعب يونايتد: اللاعبون لم يثبتوا جدارتهم بتمثيل الفريق

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 00:54

كتب : FilGoal

لوك شاو

انتقد لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد، أفراد فريقه، بعد الخسارة أمام وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

يونايتد واصل نتائجه السلبية هذا الموسم، وسقط 1-3 على ملعب الفريق اللندني، إلا أن شاو يعتقد أن اللاعبين يتحملون جزءا كبيرا من المسؤولية.

وقال شاو في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية: "إن أردتم الحقيقة، أعتقد أن الوضع كان رهيبا، لم نبد كفريق قادر على هزيمة وست هام، كنا شنيعين على المستوى الفردي".

مضيفا: "نحن آسفون على ما حدث، لم يظهر مانشستر يونايتد بالشكل الجيد كفاية مع كل المواهب التي نمتلكها. أمكن رؤية أننا غير قادرين على الفوز بالكرات الثانية والالتحامات منذ الدقائق الأولى، وهذا لا يجب أن يحدث".

مشيرا إلى ما توجب عليه وزملائه فعله في المواجهة: "يجب أن نسيطر على مثل هذه المباريات، أن نخلق الفرص، ونثبت للناس أحقيتنا باللعب لـ مانشستر يونايتد، وهذا لم يحدث".

كما دافع شاو عن مدربه جوزيه مورينيو الذي تلقى سيلا من الانتقادات: "إنه هنا لاختيار التشكيلة التي يعتقد بقدرتها على الفوز، وبالنظر إلى فريقنا، فنحن نمتلك فريقا قويا للغاية، لا أعذار، كلاعبين، لم نكن جيدين كفاية في ملعب لندن".

مختتما: "لم نتحدث كثيرا، كلمات قليلة قيلت بين الشوطين. توجب علينا أن نتحلى بمزيد من التركيز، أن نرغب في افتكاك الكرات، وهذا لم يحدث".

التعليقات