تقرير: بوجبا مستعد للتصعيد مع مورينيو

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 14:21

كتب : FilGoal

بوجبا

يبدو الهدوء أبعد ما يكون عن قلعة أولد ترافورد في ظل تفاقم أزمة بول بوجبا لاعب الفريق مع مدربه جوزيه مورينيو والتي بدأت منذ الموسم الماضي وربما تنتهي برحيل أحدهما عن الفريق.

وقالت صحيفة ميرور الإنجليزية إن بوجبا ليس مستعدا للتراجع أو الخضوع في صراعه مع البرتغالي وأخبر زملائه بذلك.

وأشارت إلى أن الفرنسي المتوج بكأس العالم الأخيرة لن يتردد في الإفصاح عن رغبته في عدم اللعب مرة أخرى تحت قيادة مورينيو إذا لزم الأمر.

وقد تبدو المشكلة فردية بين بوجبا ومورينيو بسبب اعتراض الأول على أسلوب الفريق والمهام المطلوبة منه في الملعب وهو ما يراه الثاني تخطيا للحدود في علاقة اللاعب بمدربه.

وكتبت تقارير إنجليزية أن المشكلة ليست بين بوجبا ومورينيو وإنما بين مجموعة من لاعبي الفريق مع مدربهم، وذكرت أن بوجبا يتحدث بلسان حال العديد من زملائه غير الراضين عن أسلوب مورينيو وانتقاده المستمر لهم.

وسقط يونايتد في فخ الهزيمة مرة أخرى حين خسر يوم السبت أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما زاد الضغط على المدرب مورينيو المطالب بالانتصار وتحسين نتائج الفريق أمام إدارة النادي التي تدعمه باستمرار وتقف خلفه.

ولا يزال يونايتد في نفق مظلم ويختلف رأي مناصري النادي الذين يقف بعضهم في صف بوجبا بينما يدعم آخرون مورينيو مدرب ريال مدريد السابق.

وأوضحت تقارير صحفية أن يونايتد يفكر حاليا في إقالة مورينيو وتواصل النادي مع زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد من أجل قيادة الفريق خلفا للأول.

وأشارت تقارير أخرى أن بوجبا لن يستمر طويلا مع الفريق وربما يرحل في يناير.

المؤكد الآن أن الأزمة تتفاقم ويبدو استمرار بوجبا ومورينيو معا في النادي أمرا شبه مستحيل.

التعليقات