تقرير - فيرجسون أبدى قلقه الشديد من تحول مانشستر يونايتد إلى "سيرك"

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 13:00

كتب : FilGoal

فيرجسون

أبدى سير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد قلقه من الحالة التي يعيشها فريقه حاليا بعد خسارته مجددا في الدوري الإنجليزي الممتاز من وست هام يونايتد. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال التقرير إن سير أليكس فيرجسون قد أخبر أصدقائه بأنه قلق من تحول مانشستر يونايتد إلى "سيرك" بعدما كان الفريق يفوز بانتظام.

وأشار التقرير إلى أن المدرب الأسكتلندي الأسطوري قد أعرب عن قلقه تجاه الحالة السلبية للفريق والتي تتناقلها الصحف بشكل يومي وتحيط دوما بالنادي.

ويعتقد فيرجسون حسبما أشار التقرير أن عودة بول بوجبا بمبلغ 89 مليون جنيه إسترليني من يوفنتوس مع وكيله مينو رايولا كان أشبه بالبحث عن وصفه للمتاعب.

وقال التقرير إن سير أليكس فيرجسون ليس وحده في يونايتد من يشعر بتلك الحالة من القلق، بل إن هناك أعضاء من مجلس الإدارة يشاركونه شعوره.

وألمح التقرير إلى أن سير بوبي تشارلتون أسطورة النادي لم يكن سعيدا على الإطلاق من حالة الفريق، وأبدى امتعاضه من قلة المتعة في طريقة اللعب وعدم استقرار النتائج أو طريقة اللعب.

وتولى سير أليكس فيرجسون تدريب مانشستر يونايتد في الفترة من 6 نوفمبر 1986 وحتى صيف 2013، وحصد مع الفريق 13 بطولة دوري إنجليزي و5 بطولات كأس اتحاد إنجليزي و4 بطولات كأس اتحاد، والدرع الخيرية 10 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين وكأس أوروبا للأندية أبطال الكؤوس مرة وكأس السوبر الأوروبية مرة وكأس الانتركونتيننتال مرة وكأس العالم للأندية مرة.

وخسر يونايتد بنتيجة 3-1 من وست هام ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وتعد بداية الموسم الحالي هي الأسوأ للشياطين الحمر منذ 29 عاما، إذ أن الفريق يحتل حاليا المركز الـ10 برصيد 10 نقاط.

وحقق مورينيو مع مانشستر يونايتد لقب الدرع الخيرية وكأس الرابطة والدوري الأوروبي في أول موسم له مع الشياطين الحمر 2016-2017، فيما خرج خالي الوفاض في الموسم التالي، وحاليا يعاني الفريق من بداية سيئة للغاية، كما ودع بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة بركلات الترجيح من دربي كاونتي في أولد ترافورد.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره فالنسيا ضمن ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

آل الشيخ للرياضية السعودية: مرتضى منصور خط أحمر.. لن نقف متفرجين

وزير الرياضة أمام عمومية الكاف: مصر مستعدة لاستضافة بطولات إفريقيا في أي وقت

رئيس الكاف وأبو ريدة يعلنان: ندعم إنفانتينو لفترة ثانية في رئاسة الفيفا

الأهلي لـ في الجول: أرسلنا حكم قضية مسك لـ ستوك.. ننتظر مستحقات صفقة رمضان

ملف - يوم العقوبة المزدوجة على مرتضى منصور

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك