أوين: مورينيو لا يطور القدرات الهجومية لأحد ويونايتد لا يتحسن معه

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 00:25

كتب : FilGoal

وست هام - مانشستر يونايتد

انتقد مايكل أوين لاعب مانشستر يونايتد السابق أداء الفريق والمدرب جوزيه مورينيو بعد سقوط النادي يوم السبت أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 في الجولة 7 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المهاجم السابق لمنتخب إنجلترا:"ما الفارق بين يونايتد الآن ومان كان عليه الفريق في آخر 3 أو 4 سنوات؟ لا يزال مستواهم سيئا".

وواصل خلال حديثه في قناة بي.تي.سبورت "الشيء الوحيد هو أن مورينيو اشترى لاعبين أكثر وأكثر. لقد اشترى أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة. فلتنسى إذا كان لعب أليكسيس سانشيز أو لا، مستواه سيء على مدار العديد من المباريات الآن مع مانشستر يونايتد".

واستمر أوين "انظر لبول بوجبا، لقد فاز بكأس العالم وكان اللاعب الأفضل في يوفنتوس، الآن مستواه عادي مع يونايتد. كل لاعب في قائمة مورينيو، أي مهاجم، يلعب بشكل عادي أو أسوأ. لا يطور المدرب أي لاعب من الناحية الهجومية. المدافعون، نعم، لأنه مدرب دفاعي، لكن الفريق لا يسير إلى أي مكان في اللحظة الحالية وهو الحال في السنوات الأربع أو الخمس الأخيرة".

وتلقى يونايتد الهزيمة الثالثة له في الموسم الحالي من الدوري ومنذ أيام ودع كأس الرابطة الإنجليزية بالخسارة في ملعبه بركلات الترجيح أمام ديربي كاونتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية.

ولا يبدو مستوى الفريق مبشرا تحت قيادة مورينيو وما يزيد الطين بلة توتر علاقة المدرب بلاعبه بوجبا الذي تشير التقارير إلى رغبته في الرحيل عن النادي.

وبعد سقوط يونايتد أمام وست هام قالت شبكة بي إن سبورتس إن النادي تواصل مع زين الدين زيدان يسأله عن إمكانية قيادة الفريق خلفا لمورينيو.

لكن كتبت تليجراف الإنجليزية أن مصدر داخل النادي الإنجليزي نفى التواصل مع زيدان.

التعليقات