عاد لعادته؟ بيل يغادر مباراة الدربي بسبب إصابة في الفخذ

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 23:00

كتب : FilGoal

جاريث بيل - ريال مدريد - أتليتكو مدريد

عندما هبط لاعبو ريال مدريد إلى أرض ملعب سانتياجو برنابيو لخوض الشوط الثاني من مواجهتهم أمام أتليتكو مدريد، برز اللون الأحمر في لوحة الحكم الرابع، مشيرا إلى خروج اللاعب رقم 11: جاريث بيل.

الجناح الويلزي غادر المواجهة مصابا بعد 45 دقيقة، تاركا مكانه لـ داني سيبايوس، وفريقه تعادل دون أهداف على أي حال، وفوّت فرصة الانفراد بصدارة الدوري.

سيبايوس ظهر في العمليات الإحمائية منذ وقت مبكر مع الشوط الأول، وصحيفة "ماركا" الإسبانية أفادت أن بيل اشتكى من منطقة الفخذ خلال الشوط، قبل أن يدخل غرفة خلع الملابس دون عودة، مما يؤشر بتعرضه لأول إصابة هذا الموسم.

بيل (29 عاما) سجل 4 أهداف وصنع 3 آخرين في 7 مباريات خاضها مع ريال مدريد هذا الموسم، وبدا أنه بات النجم الأول للفريق مع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن شبح الإصابات عاد ليطارده من جديد.

اللاعب الويلزي غاب سابقا عن 62 مباراة في مسيرته مع ريال مدريد منذ حضوره من توتنام عام 2013، بسبب الإصابات المتكررة، وكان صاحب الفرصة الأبرز لـ ريال مدريد في الشوط الأول.

ويعاني ريال مدريد من فوج آخر من الإصابات، إذ يغيب إيسكو آلاركون بسبب إجرائه عملية الزائدة الدودية، كما تعرض مارسيلو لإصابة عضلية في مباراة إشبيلية.

ريال مدريد سيواجه سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، قبل أن يتحوّل لمواجهة ليجانيس في الدوري.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة، بينما رفع أتليتكو رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك