مؤتمر سيميوني – عن صيام كوستا الطويل.. واليد العليا في برنابيو

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 17:52

كتب : زكي السعيد

دييجو سيميوني

شدد دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد، على خطورة منافسه المقبل: ريال مدريد، على الرغم من سقوط الأخير أمام إشبيلية.

أتليتكو مدريد يحل ضيفا على جاره في دربي العاصمة غدا السبت بالجولة السابعة من الدوري الإسباني، مستهدفا تخطيه على سلم الترتيب.

المدرب الأرجنتيني تحدث في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، مبديا عدم قلقه لغياب مهاجمه دييجو كوستا عن التهديف لـ15 مباراة متتالية في الدوري: "كوستا لاعب رائع، لقد لعب بشكل رائع في الشوط الأول من المباراة الماضية، وساهم بتمريرة حاسمة في الهدف الأول، إنه قوي للغاية بدنيا، وغدا سيلعب مباراة عظيمة بكل تأكيد".

والتمس سيميوني العذر لفريق ريال مدريد في ظهوره الضعيف أمام إشبيلية: "ريال مدريد لم يقدّم شوطا أول جيدا في المباراة الماضية، لأن إشبيلية فريق عظيم، ولديه طريقة في اللعب تمنعك من مجاراتهم".

مستفيضا في شرح مميزات منافسه: "ريال مدريد أظهر قدرات كبيرة حتى اللحظة بوجود بيل وأسينسيو، الفريق قادر على التحرك بشكل جيد في الهجوم، مع رؤية ممتازة للملعب من (توني) كروس و(لوكا) مودريتش أو حتى (سيرخيو) راموس الذي يمكنه المساهمة في التمريرات أيضا. إنهم قادرون على الاستحواذ على الكرة بشكل جيد بواسطة (داني) سيبايوس وإيسكو".

مشددا على عدم تعبير مباراة إشبيلية عن مستوى ريال مدريد: "لا أقيّم المنافس بناء على المباراة الأخيرة، بل أقيّمه بناء على خصائصه وإمكانياته، سنواجه واحدا من أفضل الفرق في العالم".

أتليتكو يدخل المواجهة بيد عليا، إذ تجنّب الهزيمة في آخر 5 زيارات لملعب سانتياجو برنابيو في الدوري: "لا أتوقف كثيرا عند ما حدث في السابق، في كرة القدم نعيش كل يوم بيومه، غدا لدينا مباراة جديدة مختلفة تماما عن سابقاتها".

ويحتل أتليتكو المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن ثنائي الصدارة: أتليتكو مدريد وريال مدريد.

اقرأ أيضا

من لائحة الكاف – ماذا تقول الـ4 مواد التي تسببت في عقوبة الأهلي

مصدر بالكاف يكشف لـ في الجول: متى تعلن عقوبة الأهلي.. وقرارات مصيرية قادمة

تشكيل الزمالك المتوقع – جروس يواجه القادسية باختيارات المقاولون.. ومفاضلة في مركز

بركات لـ في الجول: متمسك بالأمل مع الأهلي وأرغب في أمر واحد.. لن ألعب خارج مصر

الإسماعيلي: نرفض الهجوم على آل الشيخ.. نطالبه باستكمال مسيرته الناجحة في مصر

التعليقات