الإسماعيلي: هذا ما أثر علينا أمام الكويت.. وأهم ما خرجنا به من اللقاء
الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 23:31
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي أمام إنبي
قال عمرو فهيم المدرب المساعد بالجهاز الفني للإسماعيلي أن ارتفاع درجة الحرارة هو ما أثر على فريقه في لقاء الكويت الكويتي في البطولة العربية.
وتأهل الإسماعيلي لدور الـ16 من البطولة العربية بعد فوزه بركلات الترجيح على الكويت الكويتي بعدما تعادل الفريقان في مباراتي الذهاب والإياب بهدفين لكل منهما.
وتحدث عمرو فيهم قائلا: "أهم ما خرجنا به من المباراة هو عودة الثقة للفريق لاستعادة الانتصارات في المباريات المقبلة".
وواصل "أضعنا العديد من الفرص في الشوط الثاني كانت كفيلة بحسم الصعود في الوقت الأصلي".
وأتم "الآن ننظر للفترة المقبلة ونرغب في التحسن أكثر لحصد المزيد من الانتصارات".
طالع أيضا:
حكما قمة الأهلي ووفاق سطيف.. "ركلة جزاء" النهائي وموقعة الـ 6-2
تقرير يوناني: وردة اعتذر لمدرب باوك على ما بدر منه.. وعقاب ضد اللاعب
حوار في الجول - ناصر ماهر يتحدث عن أزمة مباراة الخماسي.. والمقارنة مع السعيد وبداية نيمار وديمبيلي
مصدر من الأهلي لـ في الجول: وصلنا إخطار صلة الرسمي بفسخ التعاقد
رسميا - ألمانيا تفوز بتنظيم أمم أوروبا 2024
رسميا - لن يغيب أمام يونايتد.. إيقاف رونالدو مباراة واحدة فقط بدوري الأبطال
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











