عاشور: 3 أسباب تدفعنا لتحقيق الفوز أمام النجمة اللبناني

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 12:28

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

حسام عاشور - الأهلي - النجمة

أكد حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة النجمة اللبناني اليوم في إياب دور الـ32 من بطولة «كأس زايد» للأندية الأبطال.

حسام عاشور

النادي : لاعب حر

وأضاف لموقع ناديه الرسمي "لدينا 3 أسباب تدفعنا لتحقيق الفوز اليوم؛ يأتي في مقدمتها رغبتنا في استكمال مشوار الفريق في البطولة العربية من أجل المنافسة على لقبها".

وأوضح "السبب الثاني يتمثل في أهمية تحقيق الفوز كأمر معنوي وتحفيزي قبل لقاء وفاق سطيف الجزائري المقرر له 2 أكتوبر المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأشار قائد الأهلي إلى السبب الثالث "يتمثل في رغبة اللاعبين في تعويض النتيجة السلبية التي تحققت في مباراة الذهاب، وتأكيد قدرة الأهلي علي تخطي عقبة النجمة اللبناني وحجز بطاقة التأهل إلي الدور التالي".

أما محمد يوسف المدرب العام فقال: "لدينا دوافع كبيرة لتقديم مباراة طيبة اليوم؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى الدور التالي".

وتابع للموقع الرسمي للأحمر "الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون أكد في محاضراته الفنية مع اللاعبين على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية اليوم؛ لضمان التأهل واستكمال مشوارنا في البطولة العربية؛ لإسعاد جماهير الأهلي التي تحفزنا دائما وتقودنا لتحقيق الانتصارات والبطولات".

وأشار يوسف إلى أنه يحترم فريق النجمة اللبناني وجهازه الفني بقيادة بوريس بونياك الذي يتطلع هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية؛ مستغلا نتيجة الذهاب.

وأتم القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني يسعى دائما لخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين، وتحفيزهم من أجل مواصلة العروض القوية والنتائج المميزة.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب المدينة الرياضية في إياب دور الـ32 من بطولة «كأس زايد» للأندية الأبطال.

اقرأ أيضا:

من يخوض السوبر المصري السعودي؟ 5 أندية تعلن استعدادها ومن يملك القرار

رسميا – استخدام تقنية الفيديو كأس أمم آسيا

ميدو ينشر مقتطفات من كتاب عن سيرته الذاتية "حلمي الكابوس"

أزار: هدفي في ليفربول ضمن أجمل 3 في مسيرتي

الأهلي ينفي توقيع عقوبات على جماهيره بعد مباراة هوريا

كلوب يوضح سبب توبيخ شاكيري عقب لقاء تشيلسي "باصي لصلاح"

التعليقات