الكشف عن سبب الخلاف بين بوجبا ومورينيو في مران يونايتد.. "سر قصة إنستجرام"

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 20:21

كتب : رامي جمال

بول بوجبا وجوزيه مورينيو

أظهرت كاميرات شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية خلال مران مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء خلافا حدث بين المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو ولاعبه بول بوجبا.

بول بوجبا

النادي : مانشستر يونايتد

لكن لم يكن ظهر ماذا قيل بين الثنائي وكشفت عنه صحف إنجليزية عدة مثل "مانشستر إيفينينج نيوز" و"ذا صن" و"ميرور".

البداية كانت بغضب مورينيو حينما علم أن بوجبا نشر فيديو مصور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ظهر فيه وهو يضحك رفقة زميليه في الفريق لوك شاو وأندريا بيريرا بعد لقاء دربي كاونتي أمس الثلاثاء.

وخسر يونايتد من دربي كاونتي بركلات الترجيح بنتيجة 8-7 بعد التعادل بهدفين لكل فريق في ملعب أولد ترافورد في إطار دور الـ32 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وحينما ظهر بوجبا في مران يونايتد طالبه مورينيو بالخروج من المران بسبب الفيديو الذي نُشر أمس لأنه كان يعتقد أن اللاعب الفرنسي كان يضحك على هزيمة الفريق.

واندهش بوجبا مما حدث وقال أنه لم يكن وحده في الفيديو بل كان معه لوك شاو وبيريرا.

نتيجة لذلك استدعى مورينيو مدير المركز الإعلامي في يونايتد جون ألين لسؤاله عن الموعد الذي نُشر فيه بوجبا الفيديو تحديدا خاصة أنه كان الشخص الذي أخبره عن وجود فيديو منذ البداية.

وما حدث كان نتيجة مشكلة تقنية، فبوجبا قام بتصوير الفيديو خلال الشوط الأول ولكن مشكلة حدثت في الاتصال بالإنترنت في ملعب أولد ترافورد جعلت الفيديو يُنشر في وقت متأخر.

لذا ظن مورينيو وقتها أن بوجبا يسخر من الفريق بعد الهزيمة لكن بعد فهمه لما حدث طلب من مدير المركز الإعلامي الاعتذار لبوجبا على سوء الفهم الذي تسبب فيه وأكمل اللاعب الفرنسي المران.

وكان مورينيو أعلن عقب الهزيمة من دربي كاونتي سحب شارة قيادة الفريق من بوجبا وأنه لن يكون نائب القائد أنطونيو فالنسيا دون الإفصاح عن سبب قراراه.

لكن الكثير من التقارير أشارت إلى أن قرار مورينيو جاء بعد انتقاد بوجبا لطريقة لعب المدرب بعد التعادل مع ولفرهامبتون بهدف لمثله في أولد ترافورد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

طالع أيضا

كارتيرون: هناك مفاجأة في خطة اللعب والتشكيل أمام النجمة

القادسية لـ في الجول: الإياب ضد الزمالك سيكون عكس المباراة الأولى المتكافئة.. والإقبال الجماهيري كبير

المصري: اتحاد الكرة استطلع رأينا بشأن خوض السوبر المصري السعودي.. ووعد من أبو ريدة

شوبير لـ في الجول: أدرس الترشح في انتخابات اتحاد الكرة وهذا موعد قراري النهائي

عامر حسين لـ في الجول: الأهلي وافق على مواجهة الداخلية بدون الدوليين.. الحل البديل صعب

مدرب النجمة لـ في الجول: الأهلي أصبح أفضل ونحن كذلك.. ولا تنسوا مفاجأة مباراة مصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك