خاص القادسية لـ في الجول: الإياب ضد الزمالك سيكون عكس المباراة الأولى المتكافئة.. والإقبال الجماهيري كبير

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 17:17

كتب : أمير عبد الحليم

حازم إمام - الزمالك - القادسية

ينتظر زياد الشطي المنسق الإعلامي في نادي القادسية الكويتي مباراة قوية ومثيرة فنيا ضد الزمالك يوم الجمعة في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، بعد التعادل سلبيا في مصر.

وقال الشطي لـFilGoal.com: "أريد أن أرحب الزمالك في بلده الثاني الكويت، وهنا دياره بالتأكيد فالشعبان الكويتي والمصري واحد وأخوة ووضعنا كل طاقتنا من أجل تسهيل إقامة الفريق ونجاح المباراة جماهيريا".

وأكمل "مباراة الذهاب كان متكافئة بين الفريقين، شاهدنا الزمالك يسيطر على الشوط الأول ثم القادسية أخطر في الشوط الثاني وهذا طبيعي بالنظر إلى قيمة الفريقين الفنية وحجم اللاعبين الكبار في صفوفهما".

واستدرك "لكن مباراة الإياب لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من وجود فائز، ولذلك ستكون مواجهة قوية ومثيرة وأعتقد أن من سينجح في فرض سيطرته على وسط الملعب هو من سيسجل ويفوز في النهاية".

مع التوافد الجماهيري الكبير، أعلن القادسية عن توفير منفذ ثان لبيع تذاكر المباراة.

وعن ذلك، قال زياد الشطي: "شعبية الأهلي والزمالك كبيرة في الكويت بحكم الجمهور المصري الكبير هنا، وفي خلال اليومين الماضيين توافدت أعداد كبيرة من الجماهير المصرية لشراء تذاكر المباراة وستظل متاحة للبيع حتى موعد المباراة".

وأكمل "القادسية أيضا يتمتع بشعبية كبيرة في الكويت ربما تصل إلى 50% من الشعب الكويتي، ولذلك تتوافد جماهيرنا بغزارة من أجل دعمنا في هذه المباراة الكبيرة".

ثم أضاف "فريقنا معتاد على خوض المباريات الكبيرة فنيا وجماهيريا، فالقادسية شارك في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد ودوري أبطال العرب من قبل ولدينا خبرة في التعامل".

وواصل مازحا "رأينا أعدادا كبيرة من جماهير الأهلي تشجعنا في الذهاب وربما يستمر ذلك في مباراة الإياب، ولكننا أيضا سنجد مشجعين للأهلي غير متعصبين يشترون التذاكر ويذهبون للاستاد لدعم الزمالك بما أنه ممثل لمصر".

وتابع "الجماهير المصرية تتوافد لسؤالنا عن موعد مران الزمالك الأول اليوم، والكل متشوق للمباراة".

كما يرى المنسق الإعلامي للقادسية السعودي أن الاستفادة الفنية من المشاركة في البطولة العربية كبيرة لكل الفرق، بالإضافة إلى الجوائز المادية الكبيرة.

وأتم "كل دولة تشارك بأفضل فرق لديها، ولذلك رأينا مباريات قوية للغاية حتى الآن في البطولة وهذا مشجع لأي فريق للاستفادة الفنية والمادية أيضا، فالجوائز التي خصصها الاتحاد العربي للفريق الفائز مُحفزة".

طالع أيضا

سكاي تكشف خلافا بين مورينيو وبوجبا في مران يونايتد

ملعب لقاء الأهلي وسطيف لم يتحدد بعد

ميدو: صلاح لن يسجل كثيرا مثل الموسم الماضي

السولية يغيب عن لقاء سطيف

ريال مدريد يعلن مدة غياب إسكو

صن: بوجبا سيرحل عن يونايتد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك