لاعب ليفربول السابق: لابد أن يفوز كلوب بلقب

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 11:29

كتب : FilGoal

يورجن كلوب

يرى فيل تومسون لاعب ليفربول السابق أن جودة القائمة التي يمتلكها الفريق حاليا تؤهله للفوز بلقب في الموسم الحالي، مشددا على أن النادي لابد أن يأخذ كأس الرابطة الإنجليزية على محمل الجد.

وقال تومسون في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية:"سيكون عظيما (أن يفوز النادي بكأس الرابطة)، أود ذلك وهذه كأس".

وواصل مدافع الريدز في السبعينات والثمانينات "يورجن كلوب (المدرب) عليه الفوز بلقب هذا العام. بالنسبة لجودة للقائمة التي معه الآن، عليه أن يفوز بكأس".

واستمر "لديه فرصة عظيمة وأنا أود الفوز بكأس كاراباو (كأس الرابطة)، لكن عليك النظر إلى أولوياتك والتي تجعل المدربين يقومون بتغييرات كثيرة في هذه المراحل المبكرة من البطولة".

ويستضيف ليفربول فريق تشيلسي يوم الأربعاء في دور الـ64 من كأس الرابطة ومنتظر أن يقوم الألماني كلوب بإراحة بعض لاعبيه الأساسيين مثل محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك وأليسون بيكر.

وأكمل تومسون "أقولها بجرأة، العديد من المدربين على مر السنوات، في الأندية الستة الكبرى، لعبوا بفريق بديل وظنوا أنهم إذا خرجوا من البطولة أن ذلك يجعل فرصتهم أفضل في أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتم "واضح أنهم لا يودون الخروج المبكر، هذا ليس شيئا جيدا، لكن في مرحلة متقدمة من الموسم سيرون ذلك أمرا طيبا".

ويشارك ليفربول في دوري أبطال أوروبا وبدأ رحلته في البطولة بفوز على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وخسر ليفربول نهائي البطولة في الموسم الماضي الذي كان الثالث لكلوب مع النادي. ولم يتوج الألماني بلقب مع الريدز حتى اللحظة.

وحصل ليفربول مع كلوب على المركز الثاني أيضا في كأس الرابطة والدوري الأوروبي في موسم 2015-2016.

التعليقات