البدري: لن أسمح للمغرضين بإيقاف بيراميدز.. لم أر في مثابرة آل الشيخ

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 14:56

كتب : عاطف شادي

البدري والخطيب وأبو ريدة وأشرف صبحي من اجتماع وزارة الرياضة

قال حسام البدري رئيس نادي بيراميدز إنه "لن يسمح للمغرضين بإيقاف هذا العمل الناجح"، تعليقا على قرار رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة المصرية.

وتحدث البدري في تصريحات صحفية صدرت عن نادي بيراميدز قائلا: "تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة هيئة التضامن الإسلامى عاشق ومحب لمصر لأقصى درجة، وكل ما يفعله هنا نابع من عشقه للوطن المصري، وفكره من أجل النهوض بالرياضة المصرية وتطويرها، والوصول بها إلى مصاف الدول العالمية ".

وأضاف البيان "ورفض البدري التعليق علي الأحداث الاخيرة لحين اجتماعه مع المستشار تركي سوي بتأكيده علي قناعته بضرورة الاستمرار والحفاظ على هذا المشروع الناجح في الدوري، الذي يحسب لآل الشيخ والذي أثبت قدرته الكبيرة على العمل تحت ضغوط، وأفكاره التي أتت بثمارها بشكل كبير على الكرة المصرية حتى الآن".

وأضاف البدري "عملت طويلا في المجالين الفني والإداري، ولم أر في مثابرة وجهد معالي المستشار في العمل، وقدرته الكبيرة على تكوين منظومة رياضية متكاملة في أيام قليلة، من جهاز فني إلى إداري إلى لاعبين".

وأشار البدري إلى أن "البعض حاول عرقلة مسيرة الاستثمار في بدايتها من خلال الهجوم على الفكرة، وعندما تحولت إلى واقع وبدأنا مرحلة جني الثمار، لا يزال بعض ضعاف النفوس يحاولون إيقاف هذه المسيرة الناجحة".

وأكد المدير الفني السابق للأهلي "ما تم بذله من مجهود وتعب وأسلوب منظم واحترافي من قبل المستشار تركي آل الشيخ من حيث القدرات التي يتمتع بها وساعدت في تكوين الفريق بهذا الشكل القوي والذي يستحق الاحترام والتقدير والدعم من الجميع في ظل وجود فريق العمل بالاضافة لنا كقدرات مثل أحمد حسن وهادي خشبة وأحمد أيوب وغيرهم من الكفاءات الفنية والإدارية بالنادي" .

وشدد البدري "لن أسمح لأى مغرضين أو غير واعين بإيقاف مسيرة هذا العمل الناجح والذي يعود بالاضافة والنفع على مصرنا الحبيبة. أطالب جموع المسئولين والجماهير المحترمة التى تقدر دور الاستثمار فى مجال الرياضة بمواجهة تلك الحملات المغرضة التى لا تهدف للنيل من المستشار تركى آل الشيخ بل الإضرار بالاقتصاد الرياضي فى مصرنا الحبيبة" .

وأردف البدري "أنا على يقين بأن تركي آل الشيخ يهدف من تجربته تلك لخدمة الكرة المصرية ولا يتوانى فى دعمها ودعم أنديتنا دون تفرقة وليس ناد بيراميدز فقط، وأن بعض المغرضين الذين يهاجمونه لمصالح شخصية ليس إلا قلة يجب أن تختفى من المشهد الرياضى للأبد، هؤلاء المغرضون الذين سعوا من البداية لعرقلة هذا الاستثمار لن ينجحوا في هدفهم حتما".

وأكمل "تجربة بيراميدز الناجحة بفضل احترافية فريق العمل الذى انتقاه المستشار تركى آل الشيخ بعناية. جماهير الكرة فى مصر تعلم جيدا السبب الحقيقى وراء هجوم القلة على الوزير. تركي آل الشيخ نجح خلال أشهر قليلة فى وضع منظومة بيراميدز ناديا وقناة فضائية فى المقدمة بفضل إيمانه القوى بالعمل الاحترافى ورغبته فى خدمة الكرة المصرية والعربية بتقديم نموذجا احترافيا قادرا على المنافسة كمنتج مصرى وعربى قادر على المنافسة" .

وأتم "ولعبت الأموال التى ضخها فى إعلاء القيمة التسويقية للدورى المصرى وانعكست بالتالى على جميع العاملين بمنظومة الكرة المصرية بالإيجاب" .

ليلة الاثنين والساعات الأولى من صباح الثلاثاء كانا حافلتين بالأخبار الخاصة بانسحاب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من الاستثمار في الرياضة المصرية.

فما الذي حدث؟

تدوينة عبر فيسبوك

حوالي الساعة الحادية عشر من مساء الاثنين، قام تركي آل الشيخ بنشر تدوينة قصيرة عبر فيسبوك قال فيها: "أفكر جديا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر".

وأضاف "هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، لماذا الصداع".

برنامج مساء بيراميدز

ومع انطلاق برنامج "مساء بيراميدز" عبر قناة النادي، تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مطالبا آل الشيخ بالتراجع عن قراره الذي بحسب مرتضى، أبلغه آل الشيخ به. (طالع التفاصيل)

وقال مرتضى منصور: "تركي آل الشيخ أخبرني بأنه سيبيع بعض لاعبي بيراميدز، وسيعطي الزمالك بعض من اللاعبين كهدية وسيرحل وأنا لا أريده أن يفعل ذلك".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة بيراميدز "لا أريد أي لاعب من بيراميدز، بل أريد بقائك يا تركي آل الشيخ في مصر. من فضلك لا ترحل ولا تلتفت لأي صغار".

وواصل في رسالته إلى تركي آل الشيخ "هديتي هي بقائك في مصر واستكمال الاستثمارات. أنا أعرف أن قرار رحيلك يعد نهائيا ولكن أرجوك، من فضلك، لا تفعل ذلك".

وبعدها، تحدث أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز كممثل للاعبين ليقول "نقف بجانبك.. نريد استكمال التجربة ولماذا نهاجم أي ناجح". (طالع التفاصيل).

إعلان قرار آل الشيخ الرسمي

أعلنت قناة بيراميدز عبر برنامج (مساء بيراميدز) الذي يقدمه مدحت شلبي، قرار تركي آل الشيخ بالانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر.

وكتبت القناة في خبر عاجل: "عاجل ورسميا.. تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر".

وأضافت القناة "سيُجلب عقود احتراف للاعبي بيراميدز وعقود للعاملين بالقناة".

ونقلت القناة، تصريحات من تركي آل الشيخ، قائلا: "كل رجل في بيراميدز في ذمتي".

كما أعلن الحساب الرسمي لقناة نادي بيراميدز على (تويتر)، إبقاء النادي تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

مدرب فيتا كلوب لـ في الجول: المصري فريق جيد بمدرب كبير.. لكن الفوز بالكونفدرالية هدفنا

مفضلا هدف بيل عن صلاح.. لوبيتيجي: يجب وجود معيار واضح للجوائز الفردية

في الجول يكشف – تفاصيل أزمة وزارة الرياضة واتحاد الكرة بسبب أجيري.. ورد الجبلاية

أن تلعب مثل رومينيجه.. "لكي تهزمه عليك قتله"

ملف ليلة حافلة – انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في الرياضة المصرية

التعليقات