كاريوس: راموس لم يعتذر أبدا.. ولم أهرب من ليفربول

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 14:27

كتب : FilGoal

لوريس كاريوس - ليفربول

استرجع لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول مباراته الكارثية في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، عندما تسبب بأخطائه في خسارة ليفربول أمام ريال مدريد.

كاريوس ارتكب خطئين مباشرين بالهدف الأول والثالث لريال مدريد، ولم يخض أي مباراة رسمية مع الريدز بعد ذلك، إذ رحل إلى بشيكتاش التركي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كاريوس في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لا أزال غير قادر على تفسير الأخطاء التي وقعت فيها أمام ريال مدريد، علي أن أستعيد ثقتي وأتجاوز الماضي".

متمنيا أن يستجمع قواه كما فعل أوليفر كان بعد خطأه القاتل أمام البرازيل في نهائي كأس العالم: "أوليفر كان ارتكب خطئا في نهائي كأس العالم 2002، وعاد أفضل مما كان، وهذا ما أسعى لتحقيقه بدلا من التفكير مطولا في في نهائي دوري الأبطال".

ليفربول أعلن في وقت لاحق من المباراة النهائية، أن كاريوس تعرّض لارتجاج في المخ إثر تدخُل من سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، قبل أن تُمنى شباكه بالأهداف الثلاثة: "لن يعرف أي شخص إذا ما كان هناك رابطا بين الإصابة والأخطاء التي ارتكبتها، هذا ليس عذرا، بل مجرد تفسير".

وواصل: "لا أدري إن تعمّد راموس إصابتي، هو وحده يعرف، ولكن الأمر ليس مهما، ورغم ذلك، هو لم يعتذر إطلاقا. لقد أثبتت الفحصوات إصابتي بمشاكل بصرية".

وأردف: "في ظروف طبيعية، من الصعب تخيل ارتكابي لأخطاء مماثلة".

وعن إكماله المباراة رغم الإصابة: "سقطت على الأرض ولم أدرك ما حولي، اندفع الأدرينالين في دمي وأردت مواصلة اللعب".

وشدد كاريوس على أنه حظى بدعم مدربه السابق يورجن كلوب: "لا تجمعني أي مشكلة مع يورجن كلوب، بل في الواقع تجمعنا علاقة عظيمة، لقد أحضرني من ماينتس، لم يلمني أبدا. وإنما الضغط كان كبيرا على شخصي في وقت ما من الإعلام".

مضيفا: "لم يطالبني أحد بمغادرة ليفربول، لم أهرب من ليفربول، أنا في عمر يتوجب أنا ألعب فيه بانتظام، ولذا قررت الانتقال إلى بشيكتاش بعد استقدام أليسون بيكر".

طالع أيضا:

الفيصلي لـ في الجول: نهاية أزمة جمعة بسبب آل الشيخ.. ومصدر بـ الأهلي: شرطان لقيده

لوكا مودريتش.. من معاناة الحرب لانتصار "الأفضل"

الأفضل – نجم ليفربول السابق لـ في الجول: رونالدو الأقرب.. وصلاح كان خياليا

أزمة في الدوري الإسباني بسبب درجة الحرارة المرتفعة

الأفضل - ميدو لـ في الجول: صلاح أحق لعدة أسباب.. وفخر العربي الوحيد في ورشة عمل فيفاإبراهيم حسن: حسام أسطورة كلاعب ومدرب.. خسارة ألا يكون في مكانه المناسب

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك