فحص طبي يحسم سفر ميدو جابر مع الأهلي إلى لبنان

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 14:10

كتب : حسام نور الدين

ميدو جابر - الأهلي - النجمة

يخضع ميدو جابر لاعب الأهلي لفحص طبي اليوم الإثنين، لتحديد قدرته على الانضمام إلى بعثة الفريق المسافرة إلى لبنان لمواجهة النجمة.

ويحل الأهلي ضيفا على النجمة اللبناني في إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية يوم الخميس المقبل، على أن تطير البعثة إلى وجهتها صباح غدا السبت.

القائمة المسافرة سيتم الإعلان عنها عقب التدريبات عصر اليوم، وسيكون حضور ميدو جابر مرهونا بتعافيه من الإصابة التي ألمت به في العضلة الخلفية، وأبعدته عن مواجهتي هوريا الغيني.

ويسعى الأهلي لتدارك التعادل السلبي بمباراة الذهاب أمام النجمة في مصر قبل عدة أسابيع، خصوصا بعد تحقيق الفريق لفوز عريض على حساب هوريا برباعية نظيفة مساء السبت قاده إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اللاعبون تحصّلوا على راحة لمدة 24 ساعة بعد الانتصار الكبير على هوريا، على أن يخضع الذين شاركوا في المباراة لتدريبات استشفائية اليوم الإثنين.

على جانب آخر، بدأ الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون في دراسة وفاق سطيف الجزائري، الخصم المقبل للأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون تحصل على 8 تسجيلات لمباريات للمنافس الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، هي: ذهاب وإياب دور المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي والدفاع الحسني الجديدي المغربي ومولودية الجزائر، بالإضافة إلى مباراتي الوداد المغربي بربع النهائي.

ويستقبل الأهلي منافسه وفاق سطيف يوم 2 أكتوبر بمواجهة الذهاب، قبل أن يطير إلى الجزائر لخوض الغياب يوم 23 أكتوبر.

طالع أيضا:

الفيصلي لـ في الجول: نهاية أزمة جمعة بسبب آل الشيخ.. ومصدر بـ الأهلي: شرطان لقيده

لوكا مودريتش.. من معاناة الحرب لانتصار "الأفضل"

الأفضل – نجم ليفربول السابق لـ في الجول: رونالدو الأقرب.. وصلاح كان خياليا

أزمة في الدوري الإسباني بسبب درجة الحرارة المرتفعة

الأفضل - ميدو لـ في الجول: صلاح أحق لعدة أسباب.. وفخر العربي الوحيد في ورشة عمل فيفا

إبراهيم حسن: حسام أسطورة كلاعب ومدرب.. خسارة ألا يكون في مكانه المناسب

التعليقات